عقب ضبط محافظ الجيزة مخلفات بالطريق الدائرى
 

راشد : رفع ٢٠٠٠ طن تراكمات بالمنطقة المحصورة بين المريوطية والمنصورية

نفذت محافظة الجيزة من خلال هيئة النظافة والتجميل أكبر حملاتها لرفع المخلفات من أعلى الطريق الدائرى والمتراكمة على مدار سنوات بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حيث تم رفع حوالى 2000 طن مخلفات رتش وتراكمات بعدد من البؤر التى تم رصدها على الطريق الدائرى نطاق أحياء الهرم والعمرانية والطالبية وذلك خلال حملات أستمرت إعتباراً من مساء يوم الجمعة الماضية . جاء ذلك عقب تلاحظ محافظ الجيزة أثناء مرورة الدورى يوم الجمعة الماضية وجود كميات كبيرة من المخلفات فى المنطقة المحصورة بين المريوطية والمنصورية والتى وجه مسبقا المحافظ برفعها بالتنسيق مع هيئة الطرق والكبارى .

ووجه المحافظ على الفور شفيق جلال رئيس هيئة النظافة بسرعة رفعها دون إنتظار حيث تم الدفع بــــ25 معدة متنوعة ما بين لوادر وسيارات نقل كبيرة لرفع كافة المخلفات المتراكمة والتى كانت تشوه المظهر العام .

كما وجه رؤساء الأحياء والمراكز الواقع بنطاقهم مسار الطريق الدائرى بالمتابعة الدورية لحالة النظافة به وعدم السماح بتكرار وجود أى مخلفات به بإعتباره أحد الطرق الحيوية الرابطة داخل وخارج محافظة الجيزة .

مؤكداً أن هناك متابعة دورية لحالة النظافة للكبارى والأنفاق والمحاور المرورية بالمحافظة للوصول إلى المستوى الجمالى اللائق بها مشيراً أنه تم توجيه هيئة النظافة برفع كفاءة النظافة بكافة الطرق والمحاور وخاصه الطرق السياحية حتى تظهر المحافظة بالمظهر اللائق لها .

كما وجه المحافظ رئيس هيئة النظافة بمتابعة مجهودات رفع كفاءة النظافة ومتابعة يومية لأداء شركات الجمع السكنى وإستطلاع أراء المواطنين فى مستوى أداء الشركات .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 ديسمبر 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري