محافظ الجيزة يوجه بالاستفادة من المحلات المغلقة التابعه للأحياء وطرحها للشباب
 

راشد يتفقد حالة النظافة والاشغالات والرصف بجنوب الجيزة يوم الجمعة 

واصل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولاتة الميدانية لتفقد حالة النظافة والاشغالات ومتابعة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية من خلال الخطة التى تنفذها المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين .

حيث تفقد محافظ الجيزة صباح الحمعة الماضية شوارع ربيع الجيزى والبحر الأعظم وميدان المنيب ومنطقة سوق السمك بحى جنوب الجيزة للوقوف على الحالة العامة للطرق .

خلال الجولة وجه المحافظ بإزالة اشغالات لعدد من الأكشاك المتعدية على نهر الطريق مع توجيه انذار لهم بعدم تكرار المخالفة مشدداً على توجيه حملات لرفع الاشغالات من محيط محطة مترو المنيب .

كما وجه راشد بمتابعة أعمال شركات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها على جانبى شارع ربيع الجيزى مشدداً على الالتزام بالجدول الزمنى للأعمال لكى تتمكن المحافظة من أستكمال أعمال الرصف والتطوير بالشارع استجابة لمطالب المواطنين . 

وتفقد راشد عدد من المحلات التابعة لحى جنوب الجيزة الغير مستغله موجها رئيس مدينة الجيزة بالتنسيق مع حى جنوب وسرعة رفع كفاءتها والاستفادة منها لطرحها كوحدات ايجارية للشباب لتوفير فرص عمل ومشروعات صغيره لهم فى ظل موقعها المتميز بشارع ربيع الجيزى أضافة الى امكانية تحقيق استفادة مادية منها  .

كما وجه راشد رئيس هيئة النظافة برفع صناديق المخلفات اولا بأول على مدار اليوم وعدم التراخى فى رفع اى تراكمات من نهر الطريق مع الدفع بحملات تجريد لرفع الاتربة .

تصريحات المحافظ جاءت خلال جوله رافقة خلالها اللواء تامر ابو النجا رئيس مدينة الجيزة وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة .

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 9 ديسمبر 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري