في أول أيام العام الدراسي الجديد
 

محافظ الجيزة يتفقد مدرسة العجوزة الثانوية بنات ...ويكافيء المسئولين

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتفقد مدرسة العجوزة الإعدادية والثانوية بنات في أول أيام العام الدراسي الجديد ورافق سيادته العقيد محمد عبد الهادى المستشار العسكرى بالمحافظة وخالد حجازى مدير مديرية التربية و التعليم بالجيزة واللواء هانى العنانى رئيس حى العجوزة.

ودعا المحافظ الطلاب بعدم الإلتفات للشائعات والإستعانه بالمصادر الصحيحة في الحصول علي المعلومات والحقائق مؤكداً أن الوطن يسير بخطوات ثابتة نحو التنمية والازدهار.

وحرص المحافظ على توجيه التحيه للطالبات وتهنئتهم بالعام الدراسى الجديد متمنياً لهم عام دراسى سعيد ومبشر وحسن التحصيل العلمى وتحقيق التفوق الدراسى مطالباً إياهم بالمحافظة على مدرستهم وإستغلال كافة الإمكانيات المتاحة .

كما حرص المحافظ على تفقد الفصول  والإطمئنان على حالة الديسكات والتواصل مع الطالبات  والإطمئنان منهم على توافر كافة سبل الراحة ، وتوافر التابلت بالنسبة للمرحلة الثانوية والإستفادة منه وكذلك تم التأكد من تسلمهم للكتب الدراسية .

لافتاً إلى أن أى تقصير أو إهمال يعرض حياة الطلبه والطالبات للخطر سيقابل بكل قوة وحزم ولن يتهاون مع المسئول عنه.

وأثنى المحافظ على الجهد المبذول بالمدرسة وقرر مكافاة كلاً من مديرة إدارة العجوزة التعليمية ومديرة مدرسة العجوزة ومسئولة النشاط الفنى بمنحهم شهر من راتبهم تقديراً منه لمجهودهم .

مضيفاً أن الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تولى الشباب إهتماما كبيراً لتطوير العملية التعليمية والإرتقاء بها وأن المرحلة القادمة ستشهد المزيد فى هذا الشان.

من جانبه أكد مدير مديرية التربية والتعليم علي إنتظام العملية التعليمية بكافة المدارس بالمحافظة كما تم توجيه مديري الادارات التعليمية بالتعامل الفوري مع أي معوقات قد تواجه الطلاب .

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 22 سبتمبر 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات