وزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحان 4 مكاتب تموينية بعد تطويرها بالجيزة
 

راشد المكاتب التموينية المطورة ستحقق رضاء المواطن

أفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة 4مكاتب تموينية بعد تطويرها وتجهيزها بأحدث الأجهزة الإلكترونية لتقديم خدمات مطورة تحظى على رضاء المواطنين وتساهم فى تقديم خدمات أفضل.

أكد وزير التموين أن أعمال تطوير المكاتب التموينية تأتى ضمن خطة الوزارة في تحويل العديد من المكاتب التموينية إلي مراكز خدمة مميزة للنهوض بمستوي الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين وتدعيمها بالأجهزة والعناصر البشرية ذات الكفاءة العالية .

ومن جانبه أشار محافظ الجيزة أن المكاتب التى تم إفتتاحها تقع بنطاق أحياء العمرانية وشمال الجيزة ومراكز أوسيم وكرداسه لافتاً أن وزارة التموين قد قامت بتجهيز مراكز الخدمة المطورة بكافة التجهيزات حيث تم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة حاسب الآلي وإستراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه وكافة الخدمات من أجل العمل على راحة طالبي الخدمة من الموطنين وذلك وفقا لتوجيهات لقيادة السياسة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

مؤكداً على تزويدها بالعمالة المدربة مما سيساهم في سرعة إنهاء اجراءات المواطنين دون الحاجه إلى الإنتظار لفترات طويلة.

أكد محافظ الجيزة على التعاون الكامل بين المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لرفع كفاءة المكاتب التموينية الحالية وتقديم مستوي أفضل من الخدمات الجماهرية للمواطنين وبجودة عالية للتيسير عليهم في الحصول علي الدعم .

وإستمع الوزير والمحافظ إلى شرح تفصيلي عن كيفية دورة العمل بمكتب الخدمة المتطور بالعمرانية وكفر حكيم بكرداسة وذلك من العاملين بالمكتب والذي أكدوا أن دورة العمل لأداء الخدمة للمواطن لا تتعدى 30 دقيقة خلال تقدم المواطن للحصول على بدل تالف أو فاقد للبطاقة التموينية أو أى خدمة تموينية .

رافق وزير التموين ومحافظ الجيزة خلال إفتتاح المكاتب التموينية المطورة المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد للمحافظة واللواء تامر إبو النجا رئيس مدينة الجيزة وهشام كامل مدير مديرية التموين وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية ورؤساء أحياء العمرانية وشمال ومراكز اوسيم وكرداسة ورئيس الغرفة التجارية .

 

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 21 سبتمبر 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات