إنتظام ضخ المياه للمناطق المتضررة بالجيزة
 

محافظ الجيزة يوجه الشكر لوزارة الرى لسرعة الاستجابة

تعلن محافظة الجيزة عن إنتظام ضخ المياة فى المناطق التى تضررت من الإنقطاعات خلال الأيام الماضية لوجود بعض المعوقات التى واجهت مرشحات المياه بمحطتى جزيرة الدهب وإمبابة حيث تضافرت جهود المحافظة مع وزارة الموارد المائية والرى وأجهزتها المختلفة لزيادة معدل منسوب المياه لحل مشكله الانقطاعات .

ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الشكر إلى الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائيه على الاستجابة الفورية والإجراءات السريعة لحسم المشكلة لرفع المعاناه عن المواطنين وذلك إستمراراً لجهود الوزارة للعمل على توفير إحتياجات كافة القطاعات من المياه وحسم أي شكوى فى حينه .

كما وجه محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة الشكر لأجهزة وقطاعات وزارة الموارد المائية و الرى للتعاون المثمر والبناء لخدمة المواطنين .

 لافتاً أن الاجراءات التى تم إتخاذها بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والرى وشركة مياه الشرب والصرف أسفرت عن تشغيل المحطات بالطاقة الكافية وضخ مياه الشرب بالكميات المناسبة للمواطنين .

ويذكر أنه محافظ الجيزة قد تفقد محطة مياه الشرب بامبابة وجزيرة الذهب ليلاً للوقوف على حاله المحطات والمعوقات التى تواجه ضخ المياه بالكميات المناسبة وقد قام محافظ الجيزة بالتوصل لإتفاق مع وزارة الموارد المائية والرى والشركة القابضة لمياه الشرب على زيادة معدل منسوب المياه لحل مشكله الانقطاعات .

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :5 سبتمبر 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري