لتحقيق السيولة المرورية
 

صيانة كوبرى الجيزة المعدنى   " نزلة الرمد"

تعلن محافظة الجيزة عن قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتعاون مع الجهات المعنية بإجراء أعمال إصلاح وصيانة بكوبرى الجيزة المعدنى ( نزلة الرمد ) تبدأ الخميس القادم الموافق 5/9/2019 وتستمر لمدة 10 أيام فى إطار الإجراءات المتخذة لرفع المعوقات وتوفير السيولة المرورية اللازمة خاصة مع بدء العام الدراسى على أن تنتهى الأعمال يوم الأحد الموافق 15/9/2019.

كما تنوه محافظة الجيزة أنه سيتم تنفيذ الأعمال ليلاً بدءاً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة الـ 6 صباحاً لعدم إعاقة الحركة المرورية عدا أيام الجمعة والسبت حيث سيستمر العمل على مدار 24 ساعة مع غلق جزئى لنزلة الرمد والسماح بحارة مرورية لحركة سير السيارات .

ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه سيتم تنفيذ الأعمال على مرحلتين حيث ستبدأ المرحلة الأولى بالجانب الأيمن من نزلة الرمد اتجاه كوبرى عباس لمدة 5 أيام والمرحلة الثانية ستكون بالجانب الأيسر من نزلة الرمد إتجاه كوبرى عباس لمدة 5 أيام .

ووجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية لتوفير السيولة المرورية خلال تنفيذ الأعمال ونشر الخدمات المرورية واللوحات الإرشادية بمحيط الأعمال .

وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين من المارة وسائقي المركبات بالالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لتلافى التكدسات.

ويذكر ان محافظة الجيزة قد اجرت عددا من أعمال الصيانة للكباري خلال الشهور الماضية في اطار المجهودات التي تبذلها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والتسهيل علي قائدي السيارات .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 4 سبتمبر 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري