لإستقبال العام الدراسي الجديد
 

محافظ الجيزة يتابع توريد الديسكات المدرسية الجديدة لعدد من المدارس

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة التجهيزات الجارى تنفيذها بعدد من المدارس من أعمال الصيانة والترميم والأعمال الإنشائية في إطار الإستعداد لإنطلاق العام الدراسي الجديد وتهيئة المدارس لإستقبال الطلاب.

ووجه المحافظ رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالجيزة بسرعة الإنتهاء من كافة الأعمال المتبقية قبل بداية العام الدراسي الجديد وإنتهاء العمل من كافة أعمال البناء والصيانة لجميع المدارس في موعدها المحدد وفق الخطة الزمنية المحددة مسبقا والمتابعة الدورية لتلك الأعمال لسرعة إنجازها .

كما وجه راشد بسرعة توريد أثاثات كافة المدارس التي تجري الأعمال الإنشائية بها لتكون جاهزة بمجرد الإنتهاء من الإنشاء لضمان دخولها ضمن خطط مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد مشيراً أنه تم توريد الديسكات المدرسية لمدرستى أكتوبر وناهيا وذلك  فى إطار السعى نحو الإنتهاء من توريد الأثاثات للمدارس قبل بداية العام الدراسي .

كما تابع المحافظ مع خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أعمال الصيانة والتطوير بمدرسة أمبابة الثانوية موجهاً بالإنتهاء من كافة أعمال الدهانات بالمدارس وصيانة مقاعد الجلوس والوسائل التعليمية وأبواب الفصول والشبابيك واللافتات والإنارة والتهوية داخل الفصول قبل بداية العام الدراسي.  مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 28 اغسطس 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري