لإستقبال٣ ألاف طالب وطالبه من المغتربين
 

محافظ الجيزة يتفقد مدينة الطلبة والطالبات للوقوف على التجهيزات النهائية

إستعداداً للعام الدراسي الجديد قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجولة تفقدية بمدينة الطلبة والطالبات بحى العجوزة وذلك لمتابعة إستعدادات إستقبال المدينة للعام الدراسى والإطمئنان على سير العمل والتجهيزات الخاصة بصيانة المبانى والأثاثات والدهانات على أرض الواقع .

وقال المحافظ أن المدينة تستعد هذا العام لإستقبال حوالى3 ألاف طالب وطالبة من طلاب الجامعات وأن أعمال صيانة المبانى والأثاثات والدهانات ورفع كفاءة النظافة تسير بشكل جيد وذلك لسرعة الإنتهاء من هذه الأعمال قبل بدء العام الدراسى الجديد .

وأضاف أن توفير سبل الراحة للطلبة والطالبات المغتربين هو الهدف المرجو وذلك لتعويض الجو الأسرى المفتقد لإغترابهم وكذلك تهيئة المناخ المناسب لهم لتحقيق التفوق العلمى وذلك من خلال الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلاب والإرتقاء بمستوى العاملين بالمدينة ورفع كفاءة المبانى والاثاث بالإضافة إلى تطبيق نظم الادارة الحديثة والتى تعتمد على التكنولوجيا الحديثة .

كما قام المحافظ بتفقد منشأت المدينة من غرف الطلبة والمطبخ والمخبز ودورات المياه والمطعم المخصص لتناول الوجبات المختلفة والملاعب الرياضية موجهاً خلالها المسؤلين عن المدينة بسرعة الإنتهاء من أعمال صيانة المبانى والأثاث وأعمال الدهانات ورفع كفاءة دورات المياه وأعمال التشجير ورفع كفاءة النظافة ومواصلة العمل على مدار الـــ24 ساعة .

كما وجة المحافظ بمعاينة الإداره الهندسية بحى العجوزة ولجنة المنشأت لأحد المبانى المغلقة وإستغلاله بالشكل الأمثل .

وشدد المحافظ على عدم تسكين أى مبنى إلابعد التأكد من حالتة الإنشائية الجيدة وذلك حرصا على أرواح الطلاب .

رافق المحافظ خلال الجوله الدكتورة لمياء عبد القادر نائب المحافظ واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وطارق عبد الشافى المشرف على مدينة الطلبة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش واللواء هانى العنانى رئيس حى العجوزة .

مصدرالبيان : اداره العلاقات العامه قسم الإعلام ـ محافظه الجيزة

 تاريخ البيان:  21 أغسطس ٢٠١٩

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري