محافظ الجيزة : إيقاف شهر لتراخيص سيارات السرفيس المخالفه للتعريفات
 

حذر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة سائقي سيارات السرفيس العاملة في نطاق المحافظة من رفض قبول ركاب أو تغيير خط السير المعتمد من قبل المحافظة أو تجزئة المسافة وخطوط السير أو تحصيل أجرة أعلى من التعريفات المحددة مؤكدا ان الحملات تتم يومياً على كافة المواقف بالاحياء والمراكز والمدن لضبط المخالفين .

اشار راشد انه يتم استيقاف سيارات السرفيس وسؤال المواطنين عن الاجرة التى تم دفعها للسائق وفى حاله ثبوت المخالفه يتم التعامل الرادع مع السائق .

اكد المحافظ انه تم توجيه جهاز السرفيس بإيقاف ترخيص السرفيس للسيارات الغير ملتزمة  لمده شهر كإجراء اولى مؤكدا على سحب تراخيص السائقين غير الملتزمين وتحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

اوضح المحافظ انه تم الإعلان عن التعريفات الجديدة أمام المواطنين على نطاق واسع حيث تم الانتهاء من وضع لافتات (استيكر) على سيارات السرفيس مدون عليها التعريفة المحددة لكل خط سير وارقام الشكاوى إضافة إلى تعليق لافتات بالمواقف الرسمية داخل المحافظة والبالغ عددها 35 موقفا مدون عليها تعريفات الركوب لكل خطوط السير ورقم الشكاوى لاستقبال بلاغات المواطنين بشأن أي مخالفات من السائقين أو عدم التزامهم بالتعريفات المحددة.

واعلنت المحافظة عن استقبال شكاوى أو بلاغات المواطنين من خلال الخطوط الساخنة وتضم الأرقام "15333، 16528" خط ساخن مجلس الوزراء و"19285" خط ساخن الإدارة العامة لمرور الجيزة و"35869193" المحافظة  و114 خط ساخن المحافظة .

مصدر البيان: ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 11 يوليو 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري