وزير الإتصالات ومحافظ الجيزة يفتتحان مكتب بريد المنصورية بمنشأة القناطر
 

إفتتح امس الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وعصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مركز الخدمات البريدية المتكاملة بقرية المنصورية بمركز ومدينة منشأة القناطر وذلك بعد تطويره.

وصرح وزير الاتصالات أن هذا الافتتاح يأتي في إطار الخطوات المتسارعة التي تقوم بها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في جميع القطاعات بالتعاون مع أجهزة ومؤسسات الدولة والدور المهم الذي يلعبه البريد المصري كأحد المنافذ التي يمكن للمواطن من خلالها الحصول على الخدمات الحكومية الرقمية.

وأشاد محافظ الجيزة بالتعاون المثمر مع وزارة الاتصالات الذي يعود بالنفع علي المواطنين لتقديم خدمات متطورة.

وأوضح محافظ الجيزة أن الهدف وراء إفتتاح مكتب بريد المنصورية هو إحداث نقلة نوعية في مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز حيث يستطيع المواطن من خلالها سداد مخالفات المرور وإستخراج شهادات الميلاد والقيد العائلي وشهادات الزواج والطلاق والوفاة وتجديد بطاقات الرقم القومي وسداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز إضافة إلى جميع الخدمات المالية والبريدية الأخرى.

وأضاف أن مركز خدمات المنصورية الذي تم إفتتاحه يعمل به موظفين مدربين منقبل وزارةلاتصالات وعلى أعلى مستوي لتقديم جميع الخدمات للعملاء بكفاءة عالية ويخدم ما يقرب من 100 ألف نسمة.

ومن جانبه أشار عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إلي أن مكاتب البريد أصبحت تقدم العديد من خدمات الحكومة الإلكترونية بكل كفاءة بعد تطويرها وتزويدها بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية المتطورة وذلك ضمن الخطة الإستراتيجية الشاملة التي ينفذها البريد المصري.

رافق محافظ الجيزة ووزير الاتصالات أثناء إفتتاحهم مكتب بريد المنصورية كلاً من اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد والعميد أيمن السعيد رئيس مركز ومدينة منشأه القناطر .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  7 يوليو 2019

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg