محافظ الجيزة و وزير التنمية المحلية يتفقدان مواقف سيارات السرفيس بالجيزة
 

تفقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مواقف سيارات ميدان الجيزة ومقار لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة ومدى التزام السائقين بها.
ووجه وزير النتمية المحلية بضرورة المتابعة المستمرة والتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وخطوط السير والإعلان عن الأسعار الجديدة لأجرة الركوب في مكان ظاهر بالموقف مع تشديد الرقابة وتوقيع العقوبات المقررة قانوناً على المخالفين مشدداً على ضرورة وضع ملصق على سيارات السرفيس متضمناً خط السير والأجرة المحددة.
وأشاد وزير النتمية المحلية بالدور المتميز الذى تقوم به الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ورجال المرور لمتابعة انتظام وإلتزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة كما قدم الوزير الشكر للسائقين الملتزمين لإستجابتهم وإلتزامهم بتطبيق التعريفة المقررة .
ووجه محافظ الجيزة بسرعة الانتهاء من وضع استيكرات تعريفة الركوب الجديدة والتأكد من وضعها في مكان ظاهر على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة مع نشر اللوحات التي توضح خطوط السير والتعريفة الجديدة لكل خط في مكان واضح في كل موقف على أن توضح كل لوحة أرقام شكاوى للمواطنين الخاصة بمجلس الوزراء ومرور الجيزة و غرفة العمليات بالمحافظة.
كما اكد محافظ الجيزة على توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتأكد من انتظام سير العمل بالمواقف والتعامل مع أي شكاوى ومتابعة عمليات البيع في محطات الوقود ومخازن أنابيب البوتاجاز.
وحرص وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة خلال تفقدهم مواقف السيارات على لقاء عدد من المواطنين وأيضاً السائقين واستفسر منهم عن مدى الإلتزام بتطبيق التعريفة الجديدة مطالباً المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي سائق يخالف الإلتزام بالتعريفة الجديدة .
كما تفقد وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة أعمال التطوير التى تمت بمنطقة كوبرى الخشب حيث تم إزالة اشغالات الباعة الجائلين وكافة التعديات من الفتارين والمحلات الكائنة بمحيطة وتوسعة ورصف مدخل كوبرى الخشب .
رافق وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة خلال الجوله كلا من اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد واللواء علاء متولى مدير الادارة العامة لمرور الجيزة ورئيس مدينة الجيزة وجهاز التفتيش والمتابعة ورؤساء أحياء الدقى وجنوب الجيزة والسرفيس . 
وعلى هامش الجوله استجاب وزير التنمية المحلية و محافظ الجيزة لشكوى لمسن بتقديم الرعاية الطبية اللازمة له وذلك لسوء حالته الصحية حيث تم توفير سيارة اسعاف لنقله لتلقى العلاج بأحد المستشفيات .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  7 يوليو 2019

 

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات