محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطوله كأس الأمم الافريقية بمراكز الشباب
 

محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطوله كأس الأمم الافريقية بمراكز الشباب

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على متابعة التجهيزات التى قامت بها مديرية الشباب والرياضة داخل مراكز الشباب لأستقبال المواطنين لمشاهدة بطولة كأس الأمم الافريقية .

 تفقد المحافظ مراكز شباب ميت عقبة وامبابة والطالبية والسلام بأحياء العجوزة وشمال الجيزة والعمرانية .

ووجه المحافظ بتوفير سبل الراحة اللازمة للمواطنين أثناء مشاهدة مباريات البطولة والتأكد من توافر مقاعد للجلوس لتسع جميع المواطنين .

كما شدد على الالتزام بمعايير الأمن والسلامة فى أماكن عرض المباريات والتأكد من توافر عدد من ابواب للدخول والخروج والطوارئ بمقر شاشات العرض حفاظاً على سلامة المواطنين .

رافق المحافظ خلال تفقده شاشات العرض بمراكز الشباب اللواء محمد رافت السكرتير العام والدكتور احمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة حيث أكد المحافظ انه تم تجهيز المقرات الخاصة بعرض المباريات التي تقام بمصر وتستمر حتى 19 يوليو 2019 حيث تم تزويد مراكز الشباب بشاشات عرض لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين من أبناء المحافظة بمختلف الأحياء والمراكز والمدن لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخب المصري في البطولة .

كما وجه المحافظ رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بتوفير سبل الراحة لرواد الأندية ومراكز الشباب ورفع كفاءة النظافة والتجميل بمحيط مراكز الشباب والتنسيق الدائم مع مديرية الشباب والرياضة لإزاله اى معوقات على الفور .

وفى تصريحات له اشاد راشد بحفل افتتاح بطوله الأمم الافريقية مؤكداً على جدارة الدولة فى تنظيم الأحداث والفعاليات الكبرى وضمان خروجها على الوجة الأمثل فى ظل تضافر مجهودات كافة الأجهزة المعنية بالدولة .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر: 25 يونيه 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات