محافظ الجيزة: لجنة لمتابعة حظائر تربية الخنازير بالمعتمدية
 

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قراراً بتشكيل لجنة لحصر كافة حظائر تربية الخنازير بمنطقة المعتمدية بمركز ومدينة كرداسة وذلك حفاظاً على النظافة العامة والمظهر الحضارى للمحافظة .

وقال راشد أن اللجنة ستقوم بالمرور الدورى على حظائر تربية الخنازير بالوحدة المحلية بالمعتمدية مرة على الأقل أسبوعياً وتوعية وتحفيز أصحاب تلك الحظائر على النظافة المستمرة واللازمة اضافه الى متابعتهم وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالمحافظة مشيراً إلى أن اللجنة ستقوم بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال ما يخالف ذلك أو اى مخالفات أخرى يتم ضبطها .

وأشار المحافظ أن اللجنة تم تشكيلها برئاسة عضو من جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وعضو من إدارة شئون البيئة بكلاً من المحافظة ومركز ومدينة كرداسة وعضو من الوحدة المحلية  بالمعتمدية اضافه الى من تراه اللجنه للاستعانة به  .

ومن جانب أخر تواصل محافظة الجيزة   أعمال رفع كفاءة وتمهيد ورفع مخلفات شارع ترعة المريوطية بحى العمرانية تمهيدا للبدء فى أعمال رصف الطريق وتوسعته حيث تم رفع كافة المخلفات وجارى ازاله الاشغالات من جانبى الطريق وذلك لتوسعته لاستيعاب الحركة المرورية الكثيفة عليه حيث قامت المحافظة بالتنسيق مع شركات المرافق ( الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والاتصالات ) لإزالة  اى معوقات تواجه الشركة المنفذه لأعمال الرصف .

 

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  20 يونيو 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري