الجيزة تكرم عزه أحمد شريف لبلوغها السن القانونى
 

·         وسط أجواء ملئتها المحبه والعرفان والتقدير  .

كرمت محافظة الجيزة الاستاذه عزه شريف وكيل أول الوزارة رئيس الادارة المركزية للمجالس واللجان والمشرف على العلاقات العامة والاعلام وذلك لبلوغها السن القانونى .

أكد اللواء محمد رافت السكرتير العام فى كلمتة خلال حفل التكريم ان عزه شريف تعد مثال يحتذى به فى اتقان العمل والجدية والاخلاق وكانت دائما على قدر المسئولية فى المهام التى كلفت بها على مدار سنوات عملها وخدمتها بالمحافظة مؤكدا على التواصل الدائم معها  .

كما اكد اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد ان عزه شريف تعد أحد الأعمدة الاساسية والركائز العملية بديوان عام المحافظة وسعت خلال الفترة الماضية على تكوين كوادر قادرة على استكمال مسيرة العطاء التى قضتها فى سنوات العمل الحكومى .

وقدمت الاستاذ عزه شريف الشكر لكل من عملت معه خلال الفترة الماضية من محافظين وقيادات وموظفين على مدار سنين خدمتها فى العمل الحكومى مؤكده على سعاداتها البالغة لاجتماع الكثير من موظفى المحافظة والقيادات السابقة والحالية وحرصهم على مشاركتها فى حفل وصولها للسن القانونى متمنيه السداد والتوفيق للقيادات المستقبلية فى استكمال مسيرة العمل

ومؤكده انها ستكون دائما على تواصل دائما مع الجميع ولن تدخر جهداً فى نقل اى خبرات فى حال الاحتياج لها .

كما قدمت الشكر للدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الأسبق على اختيارها من قبل رئيسا لحى الدقى اضافه الى تقديمها الشكر للواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تكريمها خلال إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة عن مجهوداتها البارزة فى تطوير اداء العمل فى جميع المناصب التى شغلتها .

وشهدت مسيرة العمل الحكومى الحافلة للاستاذه عزه أحمد شريف مراحل عديدة بدءا من عملها بقسم الصحافة والاعلام بالمحافظة ثم تدرجها فى عده مناصب قيادية بالمحافظة منها مدير عام الوحدات المحلية و رئيس حى الدقى كأول سيده تتولى رئاسة حى ورئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة ب 6 أكتوبر كأول سيده أيضا تتولى هذا المنصب ثم رئيس الإدارة المركزية للمجالس واللجان ومشرف عاما على ادارة العلاقات العامة والاعلام اضافه الى دورها الاجتماعى رئيسا لمجلس ادارة صندوق التأمين الخاص للعاملين بديوان عام المحافظة ووحداته المحلية ورئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالمحافظة .

وشهد الحفل حضور العقيد محمد عبد الهادى المستشار العسكرى للمحافظة واللواء ايهاب مكاوى رئيس حى الهرم ومديرى العلاقات العامة السابقين وقيادات محافظة الجيزة وموظفى ادارة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة وعدد كبير من موظفى ديوان عام المحافظة والاحياء والمراكز وسوق الجملة .

ويذكر ان محافظ الجيزة قد كرم عزه شريف خلال اجتماع المجلس التنفيذى الأخير مؤكدا ان التكريم قد جاء تتويجا لما بذلته من مجهودات كان لها الاثر الكبير ليس فى انجاز الاعمال المسنده اليها ولكن اضافه عناصر الابداع فى العمل ليخرج بشكل أفضل .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 11 يونيو 2019

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg