٥٠٠ نقلة بسيارات النظافة لرفع مخلفات كعبيش المتروكة منذ سنوات
 

محافظ الجيزة .. تحفيز عمال النظافة مادياً لبذل مزيداً من الجهد

تمكنت محافظة الجيزة من خلال الهيئة العامة للنظافة والتجميل من تحويل احدى المناطق التى يعانى سكانها من تراكم المخلفات والتراكمات بها على مدار سنوات الى ارض ممهده للسير وذلك نهاية بشارع كعبيش اتجاه الطريق الدائرى بحى الهرم .

اشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان الاعمال تمت على مدار أسبوع بالورديات الصباحية والمسائية حيث تم تنفيذ 500 نقله بسيارات هيئة النظافه والتجميل لرفع المخلفات ونقلها بالمقلب العمومى بشبرامنت .

اكد راشد ان المحافظة تلقت شكاوى المواطنين بشان وجود تراكمات كبيره بالمنطقة تؤثر على المظهر العام وقد تمت الاستجابة على الفور بتوجيه الحملات لرفع المخلفات والتراكمات مؤكداً على استكمال رفع اى تراكمات مجاورة من خلال حملات سيتم تنظيمها . 

واضاف انه جارى انشاء سور خرسانى بطول 300 متر على ارض تابعة للاصلاح الزراعى لمنع التعدي عليها بإلقاء المخلفات والتراكمات .

وناشد راشد المواطنين التعاون مع المحافظة فى الابلاغ عن السيارات التى تقوم بإلقاء مخلفات الهدم والرتش بالشوارع لما لها من خطورة على حركة سير المشاه والسيارات اضافه الى انها تسئ الى المظهر العام للشوارع.

حيث أكد المحافظ انه يتابع على مدار اليوم المجهودات التى تتم لرفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة كما تم التوجية بتحفيز عمال النظافة مادياً فى سبيل بذل مزيداً من المجهودات للارتقاء بمستوى النظافة .

تصريحات المحافظ جاءت عقب جوله قام بها لتفقد حاله النظافة والاشغالات بنطاق أحياء الهرم والعمرانية وبولاق الدكرور حيث تفقد المحافظ حاله الاشغالات بشارع عثمان محرم ( الطالبية ) للتأكد من عدم عودة الاشغالات والتعديات بالشارع مجدداً موجها رئيس حى العمرانية بالتواجد الميدانى والمرور الدورى للحفاظ على المجهودات التى تم بذلها فى اعادة الانضباط الى الشارع .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  26 مايو 2019

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg