الجيزة تحصل علي المركز الأول ب100مليون صحة
 

الجيزة تحصل علي المركز الأول ب100مليون صحة بالكشف علي 4,2 مليون مواطن ومحافظ الجيزة يقدم الشكر للفرق الطبية المشاركه حصلت محافظة الجيزة علي المركز الأول بين محافظات المرحلة علي الامراض غير السارية 100 مليون صحة .

حيث تمكنت مديرية الشئون الثالثة المشاركة بحملة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي والكشف الصحية بالمحافظة من الوصول إلى المعدلات والأرقام المستهدفة بدعم من مختلف الجهات التنفيذية بمحافظة الجيزة .

واكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان الحملة تمكنت حتي الان من الكشف واجراء المسح الطبي لأكثر من 4,2 مليون مواطن بالمحافظة مما يعكس نجاحا كبيرا حققته الحملة خلال فترة تنظيمها والتي استمرت علي مدار شهرين .

 وقدم محافظ الجيزة الشكر للدكتورة هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية بالمحافظة و للفرق المشاركة فى المبادرة على نجاحها فى تحقيق النسب القريبة من المستهدفة في المبادرة للكشف عن فيروس سى والأمراض غير السارية.

مؤكدا ان الحمله ما زالت مستمرة حتي نهاية الشهر الحالي وسوف يتم استقبال المواطنين من خلال الفرق الطبية المنتشرة بالعديد من المناطق بنطاق المحافظة وبالوحدات والمراكز الصحية والمستشفيات لتحقيق اقصي استفادة للمواطنين .

لافتا ان الفرق الطبية قد اجرت المسح الطبي للنزلاء بسجن الصف . ويذكر ان محافظ الجيزة قد خصص مكافأه مادية يتم منحها للإداره الصحية الأكثر تميزا واستقبالا للمواطنين .

.

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  27 ابريل 2019

 

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات