محافظ الجيزة يوزع مساعدات مالية على 85 مسن وطفل بدور الرعاية
 

محافظ الجيزة يوزع مساعدات مالية على 85 مسن وطفل بدور الرعاية

راشد يكافئ طاقم الاطباء والتمريض بمستشفى امبابه لإجادتهم في العمل تحتفل محافظة الجيزة بالذكرى المئوية لعيدها القومى وسط مواطنيها بتقديم المساعدات وإزاله المعوقات التى تواجه المواطنين ففى لفته انسانية

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على توزيع مساعدات مالية على 85 مسن وطفل ومجهولي النسب وذلك خلال قيام المحافظ بجولة تفقدية لدار ايتام الاورمان ومؤسسة الصحوة الخيرية للمسنين بحى العجوزة .

حرص المحافظ على تفقد الأطعمة والمنتجات التى يتناولها النزلاء في دور الرعاية والتأكد من وجود الاخصائين النفسين مشيداً بالدور الحيوى الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال رعاية الايتام وتقديم المساعدات المادية واقامة المشروعات الخدمية للمواطنين .

واشاد المحافظ بدور مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية في تخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذى للمحافظة للتيسير على المواطنين والمساهمة في توفير احتياجاتهم .

وخلال جولته وجه المحافظ بتوفير مجموعات تقوية مجانية من سن كجى حتى الثانوية العامة للطلاب بمدرسة النور للمكفوفين بالاضافة الى اعانات شهرية لمعاونتهم على الدراسة والاستمرار في تفوقهم . كما قرر المحافظ صرف مكافأه نصف شهر لطقم التمريض والأطباء بمستشفى أمبابة العام وذلك لاجادتهم في العمل وحرصهم على توفير سبل الرعاية اللازمة للمرضي والتخفيف عليهم وذلك خلال تفقد المحافظ المستشفى للوقوف على الرعاية الصحية والخدمات الطبية المقدمة للمرضي بالاضافة الى تفقده أقسام الرعاية المركزة والطوارئ ووحدات الغسيل الكلوى وفعاليات حمله 100 مليون صحة . رافق المحافظ خلال جولته اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة و ايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة واللواء هانى العنانى رئيس حى العجوزة والدكتوره هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية و صبرى عبد الحميد مدير مديرية التضامن الاجتماعى

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر 30مارس 2019

 

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg