محافظ الجيزة يوجه بإزالة تعديات لشادر فاكهة بالدقى
 

·         لعدم التزامه بشروط الترخيص وتعديه على رصيف المشاه .

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بإزالة تعديات لشادر فاكهة بشارع وزارة الزراعة بعد ضبطه متعدى على حرم الطريق العام ويعيق حركة المشاه على الأرصفة من خلال وضعه صناديق الفاكهة بعرض الرصيف دون مراعاة ترك مساحة للمواطنين للسير بها وغير ملتزم بشروط الترخيص الممنوحة له.

حيث استدعى على الفور مسئولى الاشغالات بالحى لرفع مخالفات الشادر واتخاذ الاجراءات اللازمة حياله موجها إنذار بعدم السماح بتواجد مثل هذه المخالفات والتعديات على حرم الطريق وعدم التقصير فى رفعها اولاً باول

جاء ذلك خلال جولة المحافظ بحى الدقى للوقوف على مستوى النظافة ورفع الاشغالات بالحى رافقة اللواء محمد رأفت السكرتير العام حيث تفقدا أعمال توسعة وتطوير شارع وزارة الزراعة وتركيب الانترلوك للتسهيل على المشاه .

أكد المحافظ انه سيتم تطوير الشارع وتجميله وصيانة أعمدة الإنارة المتواجدة به بالكامل وإصلاح أى مشكلات فى طبقة الرصف .

مشيراً  ان حى الدقى أزال عدد من الاشغالات والفروشات بشارع الشركات وهو احد الشوارع المتفرعة من شارع وزارة الزراعة تمهيداً لبدء أعمال تطويره وتجميع الباعة به لعدم تأثيرهم على المظهر الجمالى بالشارع الرئيسي وإعاقتهم لحركة المشاة .

وشملت جولة المحافظ تفقد شوارع التحرير والنيل والزراعة وشارع 306 أمام المتحف الزراعى وشارع مراد وميدان الجيزة وميدان النهضة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 21 مارس 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات