محافظ الجيزة يوقع غرامة على منشأه تجارية لرش المياه بالشارع
 

·         عقب ضبطها فى جولته بحى الهرم .

ضبط اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة منشأه تجارية تقوم برش المياه أمامها بالشارع وتم تحرير محاضر بيئية لها لإهدارها للمياه وذلك بشارع كعبيش بمنطقة الطوابق بحى الهرم .

قال المحافظ ان المنشأه التى تم ضبطها لم تراعى الأزمات المائية التى تعانى منها المحافظة والمبادرات والدعوات التى تطلقها الدولة دورياً لترشيد استهلاك المياه ومنع اهدارها أو استخدامها فى الاغراض الغير صحيحة  .

موجها رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وهيئة النظافة والتجميل بمراقبة المطاعم والمحال والمنشأت التجارية التى تهدر المياه وتحرير محاضر رادعة بحقهم وسرعة اتخاذ إجراءات فورية ضد كل محل أو مقهى أو كشك يستهلك المياه بإسراف وزيادة عن الحاجة مؤكدًا على ضرورة مواجهة هذه الظاهرة بحزم شديد.

وكلف راشد بتحرير محاضر بيئة بقيمة عشرة آلاف جنيه لصاحب السيارة او المحل أو مالكى أو اتحاد الشاغلين للعقار الذى يستخدم المياه فى غسل السيارات أو رش الشوارع بالمياه مشددًا على أن الحفاظ على المياه أمن قومى ولابد من تكاتف الجميع لوقف إهدارها .

جاء ذلك خلال جوله للمحافظ رافقة اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية حيث وجه المحافظ حى الهرم خلال متابعته حاله الاشغالات بمنطقة الشيشينى بإزاله مقهى مخالف متعدى على خط التنظيم والطريق العام وأتخاذ الأجراءات القانونية حياله .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 25 فبراير 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري