حصول قسم الإعلام بمحافظة الجيزة على المركز الأول فى تطبيق بنود مدونة السلوك الوظيفى
 

·         فى مجال تحسين بيئة العمل والتى تم تنظيمها بديوان عام محافظة الجيزة على مدار الشهر الماضى

كما حصلت الادارة العامة للمجالس على المركز الثانى والادارة العامه للجان على المركز الثالث وحصلت الموظفة ساره سيد على جائزة التميز فى الاداء فى ذات المسابقة وشهد الحفل تكريم الطفلة دعاء ابنه الموظف محمد حسين لحصولها على المركز الاول على مستوى الجمهورية فى لعبة الجمباز.

وقال اللواء محمد رافت السكرتير العام للمحافظة خلال حفل التكريم ان المبادرة سوف يتم تعميمها على مختلف الادارات بالوحدات المحلية بالمحافظة تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لتحسين بيئة عمل الموظف مما يساهم بشكل كبير فى تحفيزه على العمل .

مشيراً ان المسابقة تهدف الى خلق الأمل والطموح لدى الموظف ولها تأثير ايجابى على المردور فى العمل .

لافتا ان المسابقة جاءت من خلال مبادرة أطلقتها الاستاذه عزه شريف رئيس الادارة المركزية للمجالس واللجان والمشرف العام على إدارة العلاقات العامه والاعلام .

حيث جاءت معايير اختيار الفائزين من خلال لجنة محايدة مكونه من مدير عام الموارد البشرية ومدير عام الشئون القانونية ومدير عام وحدة تطوير العشوائيات .

وجاء أسماء المكرمين بقسم الصحافة والاعلام والحاصلين على المركز الاول كالأتى مصطفى محمود رئيس قسم الصحافة والاعلام بالمحافظة و أعضاء القسم كلا من نهله أحمد ورونايدى مصطفى وكريم زينهم وأحمد نبيل وأحمد ممدوح وهدى زكريا وسالى حامد وهناء عبيد .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 4 فبراير 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات