انطلاق مبادرة "متميزة يا جيزة " بالمدارس
 

محافظ الجيزة : انشطة رياضية وفنية للطلاب وماراثون للجري خلال أجازة نصف العام .

تنطلق غدا السبت مبادرة "متميزة يا جيزة بالقيم والرياضة والفنون " والتي تنظمها مديرية التربية والتعليم بجميع المدارس علي مستوي المحافظة خلال أجازه نصف العام الدراسى .

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي دعمه الكامل لتحقق المبادرة أهدافها والتي تساهم في رفع الوعي للطلاب بأهمية ممارسه الرياضة والفنون والانشطة وتفريغ الطاقات في تلك المجالات خلال فترة اجازة نصف العام الدراسي. مشيراً ان المنظومة التعليمية تمر بعهد جديد حيث يتم الاهتمام بكل ما يخص العملية التعليمية ومنها الانشطة الرياضية والتربوية والفنية والابداعية. لافتا أن مبادرة " متميزة يا جيزة " تساعد على كسر الحواجز بين المعلم والطالب وتزيد من الترابط والتلاحم بين المدارس والمعلمين والطلاب وتعمل على بث روح المحبه والتعاون بينهم.

مؤكدا ان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وجهت الادارات التعليمية بكافة القطاعات بالمشاركة الجادة والفعالة في المبادرة .

وقال خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم ان المبادرة لها أهداف تنشيطية وترفيهية تجعل الطلاب يمارسون كل ما يفضلون من هوايات وفنون و أنشطة رياضية . مشيراً ان الانشطة التي تتيحها المبادرة للطلاب تشمل دوري كره قدم خماسي وسباحه وكاراتيه وتايكوندو وتربيه فنية وموسيقية وستختتم المبادرة فعالياتها يوم السبت 9/2 بعمل ماراثون رياضي كبير واختراق ضاحية وعروض مسرحيه وفنيه على مسرح المدينة التعليمية ومعارض فنية وعلمية كما سيتم توزيع جوائز مادية وعينية علي الطلاب المشاركين.

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 25 يناير ٢٠١٩

 

 

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري