محافظ الجيزة : غلق 10 سناتر شهيرة للدروس الخصوصية بجوار المدارس بفيصل والهرم
 

أغلقت محافظة الجيزة 10 سناتر شهيرة للدروس الخصوصية واقعه بجوار عدد من المدارس بالشوارع الواقعة بين شارعى فيصل والهرم وذلك فى أطار الاجراءات الرادعة التى أتخذتها المحافظة لمواجهة مراكز الدروس الخصوصية وغلقها لما لها من أضرار بالغة على المنظومة التعليمية وأولياء الامور .

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان السناتر تقع بجوار المدارس الواقعه بشوارع بورسعيد وأحمد لطفى السيد وسعد ابن ابى وقاص وناصر الثورة والجابر وابو الفدا بنطاق المحافظة .

مشيراً ان هذه المراكز مارست الدروس الخصوصية دون سند قانوني وفقًا للجان المشكلة من قبل المحافظة ومديرية التربية والتعليم لمراقبتها وحصرها لغلقها.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بقطع المرافق عن هذه المنشآت والتأكد من عدم إعادة فتحهم مرة آخرى مشيرًا إلى أنه تم توجيه مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية مؤكدا على محاسبة المقصرين فى عمليات الغلق.

 وناشد محافظ الجيزة الأهالي وأولياء الأمور بالمحافظة بضرورة الإرشاد فورًا عن أي مكان أو مركز للدروس الخصوصية يستقبل التلاميذ والطلاب لإعطاء دروس خصوصية ليتم فورًا غلقه واتخاذ كل الإجراءات القانونية حياله.

 مصدر البيان: اداره العلاقات العامه والاعلام بالمحافظة

 تاريخ البيان: 22 يناير 2019

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg