خلال تهنئته للأقباط الإنجيليين بمناسبة عيد الميلاد المجيد
 

" محافظ الجيزة " المصريين كلهم واحد ... وكلنا بنشتغل علشان بلدنا توصل للمكانة إللى بنحلم بيها "

 قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مساء اليوم السبت بزيارة الكنيسة الإنجيلية بالجيزة للمشاركة فى الإحتفال بعيد الميلاد المجيد نيابةً عن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية حيث كان فى إستقباله القس الدكتور بشير أنور نودى راعى الكنيسة الإنجيلية.

وخلال كلمته لتهنئة الحضور أكد محافظ الجيزة على وحدة الشعب المصرى مشيراً إلى أنه لافرق بين أيِ من المواطنين سوى بقدر وطنيته وأن الجميع يعمل لكى تصل مصر لمصافى الدول المتقدمة وتحتل المكانة التى نحلم بها بين دول العالم . 

كما حرص المحافظ على توجيه الترحيب بوفود كنائس عدد من الدول الأفريقية المشاركة بالإحتفال مؤكداً على عمق العلاقات التى تربط مصر بكافة أشقاءها من بلدان القارة الأفريقية .

رافق المحافظ خلال الزيارة الدكتورة لمياء عبدالقادر نائب المحافظ واللواء محد رأفت همام السكرتير العام واللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية واللواء علاء بدران السكرتير المساعد واللواء جمال عبدالرشيد رئيس مدينة الجيزة والدكتور محمد نور عثمان مدير مديرية الأوقاف بالجيزة واللواء ياسر سامى رئيس حى جنوب الجيزة ومحمد بدوى دسوقى ومنتصر رياض ومنى منير أعضاء مجلس النواب .

وفى نهاية الزيارة حرص الحضور على إلتقاط صورة تزكارية مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والوفد المرافق له.

مصدر البيان:   اداره العلاقات العامه والاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  5 يناير 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري