محافظ الجيزة يلبى نداء سيدة عجوز تشتكى من كسر مضاعف بيدها
 

أستجاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الى نداء سيدة عجوز داخل مستشفى العجوزة النموذجى تستغيث من كسر مضاعف بيدها وعدم قيام الأطباء باتخاذ الازم نحو تقديم العلاج المناسب لها نظراً لصعوبه اجراء عملية جراحية لكبر سنها .

حيث وجه المحافظ بعرضها على اكبر الاستشاريين فى مجالات التخدير والعظام للنظر فى حالتها واجراء العملية اللازمة لها باسرع وقت ممكن .

كما حرص راشد على تجميع بيانات السيدة الخاصة بمسكنها ورقم الهاتف الخاص بأحد ابناءها للأطمئنان عليها والتأكد من أجراء الجراحة اللازمة لها وشفاءها .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ سير العمل وانتظامة بمستشفى العجوزة حيث حضر المحافظ ندوة مع الاطباء العاملين بالمستشفى للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وابرز المعوقات التى تواجههم .

حيث وجه راشد الاطباء بضرورة الأهتمام بالمرضي وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم وحسن التعامل والتواصل معهم باستمرار للاطمئنان على حالتهم المرضية تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية فى هذا الشأن .

وتفقد المحافظ الأعمال التى تمت من دهان الأرصفة الداخلية بالمستشفى وتجميل وتقليم المساحات الخضراء والأشجار وتجميل اسوار المستشفى من الداخل والخارج وتطوير اماكن انتظار السيارات لاضفاء لمسات جماليه على المستشفى والتى تشهد اقبالاً كثيفا من قبل المواطنين يومياً .

وتابع المحافظ الأعمال التى تمت لإزاله كافة الاشغالات واى تجمعات للقمامة بمحيط المستشفى .

وأعلنت الدكتوره هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية انه تم اضافه تخصص دعامات القلب على التخصصات المتواجده حاليا بالمستشفى بالاضافه الى جراحات عظام الأطفال وانيميا البحر المتوسط .

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 5 يناير 2019

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري