فى إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية
 

·         محافظة الجيزة : تنفيذ أعمال صيانة بمحور 26 يوليو .

تعلن محافظة الجيزة عن تنفيذ الإدارة العامة لمرور الجيزة لأعمال الصيانة الدورية الخاصة بالفواصل العرضية لمحور 26 يوليو وذلك ضمن خطة المحافظة الهادفة للحفاظ على سلامة الطرق ورفع كفاءة المحاور المرورية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

كما أوضحت الإدارة العامة للمرور بأنه ولسرعة الإنتهاء من الأعمال ستضطر لإجراء غلق جزئى لمطلع محور 26 يوليو فى الإتجاه القادم من القاهرة إلى مدينة 6 أكتوبر لمدة يوم واحد إعتباراً من الساعة الـ 12 صباح الجمعة الموافق 28/12/2018 وتنتهى فى الساعة الـ 12 صباح السبت الموافق 29/12/2018 ، وغلق جزئى للإتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إلى القاهرة إعتباراً من الساعة الـ 12 صباح السبت الموافق 29/12/2018 وحتى الساعة الـ 5 من صباح الأحد الموافق 30/12/2018 .

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فى تصريحات له على أهمية ما يتم تنفيذه من أعمال صيانة وتطوير لمختلف المحاور المرورية بالمحافظة وذلك  للتأكد من سلامتها وإزالة المعوقات التى قد تتسبب فى حدوث التكدسات المرورية  .

ويناشد محافظ الجيزة السادة المواطنين من قائدى المركبات والمارة بضرورة الإلتزام بالإرشادات المرورية وتعليمات لجان الإدارة العامة للمرور لتيسير حركة السير ومنع الإزدحام ، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المعلنة للإنتهاء من الأعمال وإعادة فتح الطرق لسير المركبات لطبيعتها.

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 27 ديسمبر 2018

 
 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg