الجيزة تجرى توسعات بأحمد عرابى والفالوجا بالعجوزة
 

 

ومحافظ الجيزة يتابع الإزالات بالعجوزة وكرداسة

ومجازاه مدير اشغالات الدقى

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على أجراء العديد من التوسعات لعدد من المحاور والطرق الرئيسية بنطاق المحافظة لمواجهة اى اختناقات مرورية والتسهيل على المواطنين .

وأشار راشد انه جارى تنفيذ اعمال توسعة لشارعي احمد عرابي والفالوجا بحي العجوزة وذلك لحل مشكلة الاختناقات المرورية التى تعانى منها المنطقة 

لافتا انه تم رصد العديد من المحاور المرورية التى سوف تعكف المحافظة على تطويرها وأجراء توسعات لها  تصريحات المحافظ جاءت خلال جوله قام بها بأحياء العجوزة والدقى ومركز ومدينة كرداسة .

حيث حرص المحافظ على تفقد أعمال صيانة وتدعيم الاسوار الحديدية بمحور صفط اللبن ورفع كفاءة اعمدة الانارة موجهاً المهندسة نجوى مدير مديرية الطرق بسرعة الانتهاء من اعمال الصيانة للمحور بالكامل للقضاء على أى حوادث مستقبلية .

واكد راشد على استمرار المحافظة في متابعة حملات الازالات ومواجهة مخالفات البناء مشددا على ان القانون سيطبق على الجميع مهما بلغ حجم المخالفة  .

وتفقد المحافظ اعمال ازالة عقارات مخالفة على حرم الطريق الدائري بمنطقة ارض اللواء بنطاق حي العجوزة .

ووجه رئيس مركز ومدينة كرداسة بازالة منزل بالكامل مقام على قطعة أرض زراعية بمنطقة المعتمدية.

وخلال الجوله قام راشد بمجازاه  مدير الاشغالات بحي الدقي بعد تقاعسه عن ازالة اشغالات احد المقاهي بنطاق الحي موجها رئيس حي الدقي بتكثيف حملات رفع الاشغالات وعدم السماح للمقاهى والمحلات بالتعدى على حرم الطريق العام  .

رافق المحافظ اثناء الجولة اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة واللواء جمال الشبكشي رئيس حي العجوزة والعميد ايهاب رشاد رئيس حي الدقي وايمن عتريس رئيس جهاز المتابعة بالمحافظة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :18ديسمبر 2018

 
 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg