محافظ الجيزة ينهى الأجراءات الورقية للمواطنين بالمركز التكنولوجى بحى العمرانية
 

راشد : تطوير شارع الثلاثينى ورفع 150 سيارة متهالكة

اصلاح الأسوار الحديدية بكوبرى العمرانية

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انه يسعد بلقاء المواطنين والتواصل والتفاعل معهم عن قرب والاستماع إلى مطالبهم وشكواهم وأن خدمة المواطنين وتيسير تقديم الخدمات الأساسية والضرورية لهم تأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى .

وحرص المحافظ على مشاركة المواطنين فى أنهاء الاجراءات الورقية لهم من أصدار رخص البناء والهدم او دفع رسوم الاشغالات او الغرامات أو فحص مخالفات العقارات وغيرها من الاجراءات التى يسعى المواطنين الى انجازها وذلك داخل المركز التكنولوجى بحى العمرانية .

وشارك المحافظ المواطنين فى أنتظار ادوارهم لأنهاء مطالبهم وانجاز اعمالهم موجهاً بالاسراع فى أنهاء مصالح المواطنين والابتعاد عن الروتين فى التعامل مع المواطن .

وحرص المحافظ على تفقد الأعمال التى ينفذها حى العمرانية بشارع الثلاثينى حيث تم رفع 150 سيارة متهالكة من الشارع وتوسعته وإزالة التعديات والاشغالات بالجزيرة الوسطى  ورفع كفاءة الانارة والارصفة به وذلك للتسهيل على المواطنين المترددين بالشارع والقضاء على اى ازدحامات خاصتاً فى الفتره المسائية بالشارع .

وطالب المحافظ أصحاب المحلات التجارية بالشارع بالتعاون مع المحافظة فى وضع صناديق قمامة أمام المحلات للتسهيل على هيئة النظافة والتجميل فى رفع المخلفات والحفاظ على المظهر العام بالشارع .

كما وجه المحافظ برفع أى مخلفات او قمامة بشارعى ترعة الزمر ومستشفى الصدر ودعمة بصناديق قمامة أضافية .

وكلف المحافظ المهندسة نجوى مدير مديرية الطرق بمراجعه كل الأسوار الحديدية بكوبرى العمرانية والتأكد من كفاءتها واصلاح وصيانة ما يلزم بها حفاظاً على حياة المواطنين .

مصدر البيان: اداره العلاقات العامه والاعلام بالمحافظة

 تاريخ البيان: ٢8 نوفمبر ٢٠١٨

 
 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg