محافظ الجيزة يقود حملة رفع اشغالات بشارع زغلول
 

راشد يدخل سوق البطران ويطمئن على أسعار الخضار والفاكهه

ويزن العيش بأحد المخابز

لليوم الثانى على التوالى شارك اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فى الحملة الشاملة التى تنفذها المحافظة على المحلات والمقاهى والمطاعم والباعه المتعدين على الطريق العام بشارع زغلول بحى الهرم .

وأشار المحافظ خلال تفقده أعمال رفع الاشغالات ان الحملات تمكنت من رفع أكثر من 150 حاله اشغال للمحلات والمطاعم وعربات المأكولات المتعدية على الارصفة كما تم إزاله عشرات الاشغالات للباعه بسوق البطران وتحذيرهم من تكرار اشغالهم للطريق مجدداً

واشار ان تم ازاله كافة الإشغالات التي تعيق حركه المارة والسيارات وتوسعة الشارع امام الحركة المرورية وسط استحسان كبير من المواطنين.

لافتا انه تم آزاله المواقف العشوائية التي كان يعاني منها سكان الشارع و كانت تتسبب في زحام مروري شديد يؤثر علي حركه المرور المتجهه الي شارع الأهرام مؤكدا انه تم المرور علي المحلات بواسطه لجان الصحة والبيئة وادارات التراخيص للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والبيئية بالمحلات التي تعمل بمجالات الأغذية والمطاعم .

كما حرص المحافظ على تفقد أسعار السلع والخضراوات والفاكهه بسوق البطران للتأكد من عدم مغالاه التجار فى الأسعار موجهاً بضرورة مراعاه الظروف الاجتماعية وعدم استغلال المواطنين .

وفاجأ المحافظ أحد المخابز البلدية بشارع زغلول للتأكد من الالتزام بالاوزان المقررة للخبز حيث طالب بأحضار ميزان للتأكد من أوزان الخبز موجها مديرية التموين بشن حملات على المخابز وغلق اى مخبز لا يلتزم بالاوزان المقرره والمواصفات الفنيه القانونية للخبز.

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :13 نوفمبر 2018

 

 

 
 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg