محافظ الجيزة يفتتح ٧ مشروعات خدمية لاهالي الواحات البحرية
 

·         اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة :  يعقد لقاءات جماهيرية حضرها اكثر من ٥ الاف مواطن .

في جوله بدأت اليوم وتستمر علي مدار 3 أيام افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة 7 مشروعات خدمية جديدة لأهالي مركز ومدينة الواحات البحرية .

واكد المحافظ ان المشروعات جميعها جاءت استجابة لرغبات اهالي مركز ومدينة الواحات البحرية نظرا لحاجتهم الشديدة لمثل هذه الخدمات مشيرا ان المشروعات شملت انشاء وحدة للخدمات البريدية المتكاملة ووحده للإسعاف وتجديدات وتطوير مركز الرعاية الصحية بقرية الحارة بالمركز بالإضافة الي وحده اخري للإسعاف بقرية الزبو وتطوير وتوسعه لميدان السنترال بتكلفه 850 الف جنية والذي كان يعاني من تكدس مروري حاد وصعوبة في حركه السيارات والمشاة .

واشار انه تم انشاء أسواق بديله للباعة الجائلين بمدينة الواحات بأجر رمزي بدلا من اشغالهم للطريق العام اضافه الي انشاء منفذ دائم لبيع السلع التموينية بأسعار مخفضة لخدمة اهالي المركز

تصريحات المحافظ جاءت خلال الجولة التي قام بها لتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها يرافقه اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات ومديري مديريات الطرق والصحة والطب البيطري.

حيث اعلن المحافظ عن تحفيز الاطباء المغتربين العاملين بالوحدات الصحية بالمركز ماديا موجها مدير مديرية الشئون الصحية بدعم عدد من الوحدات الصحية بالأطباء الاكفاء .

وحرص المحافظ علي تفقد حاله الرصف والنظافة واناره الشوارع بالمركز كما عقد لقاءت جماهيرية بعدد من قري الواحات البحرية حضرها اكثر من 5 الاف مواطن من اهالي قري منديشة والزبو والحاره وذلك للاستماع الي مطالب المواطنين والسعي نحو سبل حلها من خلال برنامج زمنى .

كما حرص المحافظ علي تفقد اسواق بيع الخضراوت والفاكهه بقري الواحات البحرية في جوله ليليه للوقوف علي اسعار بيع السلع والتاكد من عدم مغالاه التجار في الاسعار .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 8 نوفمبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات