حصر أماكن تراكمات القمامه والمخلفات والمتروكه منذ سنوات بالجيزة
 

كلف اللواء احمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بحصر جميع أماكن تجمعات القمامة والتراكمات القديمة والمتروكه منذ سنوات لرفعها من خلال خطط عمل ببرنامج يومى محدد والتأكد من عدم تكرار تجمع التراكمات مره أخرى والمتابعة المستمره للمناطق التى تم رفع المخلفات منها .

ووجه المحافظ بتقسيم الاحياء الى قطاعات وتعيين مشرف نظافه بكل قطاع يكون مسئول مسئوليه كامله عن رفع اى مخلفات واقعه بنطاق عمله على الفور والتعاون مع القطاعات المجاورة فى رفع اى مخلفات عن طريق المعدات والعماله .

 وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالرد على المشكلات الوارده عبر الواتس اب بمنظومة الشكاوى الحكومية الخاصه بالنظافة والاشغالات واى مظاهر تمثل معوقات تواجه المواطنين بنطاق الاحياء والمراكز والمدن .

مؤكدا على سرعه التوجه الى المشكلات وحلها خلال ساعتين على الأكثر. تصريحات المحافظ جاءت خلال اللقاء الذى عقده مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بحضور اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة حيث وجه المحافظ بايجاد حلول سريعة وعاجلة للقضاء على مشكلة القمامة والمتابعة اليومية والمستمرة لشكاوى المواطنين

كما وجه المحافظ بتفعيل منظومة الجمع السكنى من المنازل ومتابعة تراخيص المباني والتاكد من قيام اصحاب التراخيص بوضع لافتة اعلانية مدون عليها بيانات التراخيص والاشتراطات البنائية للمبنى والتأكد من وجود المهندس المشرف على الاعمال بالموقع طبقا للقانون وفي حالة وجود مخالفة للعقار يتم التعامل معه وازالته على الفور .

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 2 نوفمبر 2018

 

 
 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg