الجيزة تضبط ١٠ سيارات تلقى مخلفات رتش وهدم بالطرق ليلاً
 

·         ضبطت محافظة الجيزة ١٠ سيارات تقوم بإلقاء مخلفات الهدم والرتش ليلاً بعدد من الطرق والمحاور المرورية الهامه بمراكز ومدن المحافظة .

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انه تم مضاعفه غرامه إلقاء مخلفات الهدم بالشوارع والمحاور لتصبح 10 آلاف جنيه كخطوه رادعة للمخالفين .

وكلف المحافظ  رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتعيين دوريات على مدار 24 ساعة خاصة فى الأوقات المتأخرة من الليل وعمل أكمنة لضبط السيارات وعربات الكارو مؤكداً أنه سيتم تحفيز من يتمكن من ضبط أى مخالفة.

وحذر من إلقاء مخلفات البناء بالطرق لما تمثله من إعاقة مرورية وتلوث بيئي وسلوك غير حضاري واتلاف أرصفة الشوارع بالإضافة إلى المجهود المضاعف لعمال الوحدات المحلية والهيئة العامة للنظافة والتجميل في رفعها ونقلها إلى أحد المقالب العمومية التابعة للمحافظة.

وقال اللواء علاء بدران السكرتير المساعد انه تم التحفظ على السيارات التى تم ضبطها ولم يتم الإفراج عنها إلا بعد سداد قائد السيارة الغرامة المقررة طبقا لقرار المحافظة وهى قيمة إعاده الشئ لأصله.

لافتا انه يتم تنظيم أكمنه فى العديد من المناطق يومياً لضبط اى سيارات مخالفه تلقى مخلفات الهدم والرتش مشيراً انه تم تخصيص رقم 114 للإبلاغ عن شكاوى القاء مخلفات الرتش والهدم

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 14 اكتوبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري