هموم المواطن الجيزاوى تشغل لقاء محافظ الجيزة ونواب البرلمان
 

·     أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم فتح العديد من الملفات الشائكة والمشروعات المتوقفة لوضع حلول عاجلة لها وتوفير التمويل اللازم .

مشيراً إلى أن أجهزة المحافظة لن تستطيع وحدها حل المشاكل ولكن بتعاون الجميع تنفيذيين ونواب الشعب.

وأكد راشد انه سيتم العمل على وضع حلول عاجله للاختناقات المرورية التى تعانى منها المحافظة وذلك من خلال تطوير المحاور المرورية الموازيه للطرق الرئيسية .

وأشار راشد خلال اللقاء ان المحافظة ستواجه التعديات على الاراضى الزراعية ومخالفات البناء بكل حزم وتطبيق القانون وردع المخالفين  .

وأكد أن تطوير المناطق العشوائية وتحسين الخدمات المقدمة بها والبنية الأساسية ستحظى بأهمية كبيرة خلال الأيام المقبلة مشيراً أن هناك بعض المناطق بالجيزة تفتقر لخدمات عديدة وستكون لها الأولوية مشيراً أنه يحرص على الاستماع لآراء ومقترحات نواب الشعب والمواطنين ووضع أليات للتنفيذ وعقد لقاءات مستمرة معهم اسبوعياً .

وقال "مكتبى مفتوح للجميع  على مدار ال24 ساعه والمواطن له حقوق كتير علينا " مؤكداً على عقد لقاء اسبوعى للنواب عن كل دائرة بالجيزة لوضع حلول للمشكلات الموجوده بالقطاع .

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من المشكلات التى بحاجة إلى وضع حلول عاجله لها وجاءت على رأس تلك المشكلات هى سرعة الانتهاء من الحيز العمرانى للمحافظة ومواجهة ارتفاع الاسعار وتوفير السلع للمواطنين وضبط الاسواق وانقطاع مياه الشرب ببعض المناطق ومشكلات النظافه وإنهاء المشروعات المتعثرة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 9 سبتمبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري