محافظ الجيزة يتفقد ١٣ قسم داخل مستشفى أم المصريين العام
 

·         اللواء  أحمد راشد محافظ الجيزة للمواطنين : حد مقصر معاكم فى حاجه .

أكد اللواء  أحمد راشد محافظ الجيزة أن أبسط حقوق المواطن الحصول على خدمة طبيه جيده وتقديم العلاج له مشيراً ان القطاع الصحى بالمحافظة يشهد متابعة مستمره خلال الفتره الحاليه من خلال الجولات المفاجئة على المستشفيات والوحدات الصحية للتأكد من تقديم الخدمات الطبية اللائقة التى يستحقها المواطن .

تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقدة مستشفى أم المصريين العام للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على ابرز المعوقات التى تواجه المرضى حيث تفقد المحافظ 13 قسم طبى داخل المستشفى شملت اقسام الجراحه والحروق والتجميل والرنين المغناطيسى والكبد والباطنه والاطفال والنساء والتوليد والاشعة والسونار والاكسجين والعظام والجراحه وعيادات السكر والعيادات الخارجية والطوارئ والاستقبال ووحده قسطرة القلب ووحده رسم المخ .

 وحرص المحافظ على الاندماج مع المواطنين والاستماع الى شكواهم قائلاً "حد مقصر معاكم فى حاجه " وكلف مديرية الصحة بالتاكد من توافر الادويه اللازمة للمرضى وخاصة مرضى السكر وعدم التأخر فى صرف الادويه .

وقال المحافظ أن مستشفى أم المصريين تعد من أكبر مستشفيات المحافظة وتستقبل آلاف المرضي يوميًا بالعيادات الداخلية والخارجية وأقسام الطوارئ  كما تستقبل حالات من المحافظات المجاورة.

وكلف المحافظ حى جنوب الجيزة بالتعاون مع مستشفى ام المصريين فى رفع كفاءه الرصف داخل المستشفى وتركيب الانترلوك بالمناطق التى بحاجه الى ذلك للتسهيل على المرضى اثناء سيرهم داخل المستشفى .

ووجه المحافظ طاقم التمريض والاطباء بالمستشفى بتقديم الرعاية اللازمة للمرضى ومعاملتهم معامله طيبه والوقوف بجانبهم حتى تمام علاجهم  قائلاً "اقل حقوق المواطن هو حق العلاج "

كما أمر المحافظ بتوفير كرسى متحرك لاحد الحالات المرضية نظراً لكبر سنها وعدم قدرتها على التحرك والاهتمام بصيانه الاجهزة الطبية وتوفير الكوادر البشرية.

وتابع المحافظ دخول 3 حالات مرضيه لاجراء عمليات داخل اقسام الكلى والنساء  ووجه بتقديم كافه الرعاية اللازمة للحالات.

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 5 سبتمبر 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات