خيرات القوات المسلحة تنهال على المواطنين
 

·         43 ألف كرتونة رمضان للجيزة والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : كل التقدير للدور الإجتماعى والإنسانى الذى تقدمه وزارة الدفاع .

قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن وزارة الدفاع خصصت للمحافظة 43 ألف كرتونة رمضانية لأهالى الجيزة تم صرف 20985 كرتونة من خلال الجمعيات الأهلية على أن يتم توزيع الكمية الباقية بعد ورودها من القوات المسلحة .

واشاد المحافظ بالدعم المستمر الذى تقدمه القوات المسلحة للشعب المصرى والدور الإنسانى لها فى تحقيق العدالة الإجتماعية بين كافة فئات المجتمع .

وكشف التقرير الذى تلقاه الدكتور على عبد الرحمن من المستشار العسكرى للمحافظة أن عدد الجمعيات التى قامت بالصرف من وزارة الدفاع بلغت 105 جمعية أهلية حيث تقدمت هذه الجمعيات بطلبات لوزارة الدفاع لصرف كرتونة رمضان .

وأكد محمد الشعار وكيل وزارة الشئون الإجتماعية أنه تم إعداد كشف بأعداد الأسر المستفيدة بخدمة الضمان الإجتماعى والتى تتضمن الفئات الأكثر إحتياجاً مثل المطلقات والأرامل والعجز وغيرها من الحالات التى تستحق فعلاً المساعدة وتبلغ هذه الأسر 84800 أسرة على مستوى المحافظة من خلال 23 إدارة إجتماعية حيث تم تخصيص مندوب لكل إدارة لإستلام الحصص وتوزيعها على المستحقين .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 يوليو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg