تلقى العروض الفنية والمالية الاربعاء المقبل
 

·         7شركات تتنافس على ترفيق المنطقة الإستثمارية بالجيزة .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : الطرح تم عن طريق الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى والتنفيذ يستغرق عامين .

حددت محافظة الجيزة الأربعاء المقبل موعداً لتلقى العروض الفنية والمالية وفتح المظاريف للشركات المتنافسة فى المناقصة التى طرحتها المحافظة لمشروع توصيل المرافق والبنية الأساسية للمنطقة الإستثمارية بالمحافظة والواقعة بدءاً من ميدان الرماية وحتى علامة الكيلو 28 بطريق مصر إسكندرية الصحراوى .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى تصريحات له يوم الاحد الموافق 14 يوليو عقب إجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية والإستثمارية برئاسة المحافظ وحضور نائبيه اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام واللواء أحمد القاضى رئيس الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية والإستثمارية أنه من المقرر أن  ان تنتهى لجنة البت من تقييم جميع العروض خلال اسبوعين على ان يتم التعاقد مع الشركة الفائزة الشهر المقبل .

وأضاف أن إجراءات الطرح تمت عن طريق الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى وتضم المناقصة رصف الطرق وتوصيل المياه والصرف الصحى ورى الأراضى خلال عامين .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن ان  7 شركات قامت بشراء كراسة الشروط .

وأشار أن توصيل المرافق إلى هذه المنطقة الواعدة سيؤدى إلى تحقيق طفرة كبيرة فى الإستثمار بالمحافظة وجذب المزيد من المستثمرين وتوفير الآلاف من فرص العمل .

وقال المحافظ ان مجلس الإدارة على البدء فى إجراءات طرح قطعتى أرض مساحتها 19 فدان بالمنطقة على المستثمرين بناءاً على موافقة مجلس الوزراء لإستغلالها فى أغراض الإستثمار على أن تقوم مديرية المساحة بإجراء الرفع المساحى للقطعتين .

كما وافق مجلس الإدارة خلال الإجتماع على إضافة عدد "2" مشروع بالمنطقة بتكاليف إستثمارية 370 ألف جنيه وتوفر 50 فرصة عمل للشباب بالإضافة إلى الموافقة على تغيير الإستخدام من نشاط إلى آخر لعدد 6 مشروعات أخرى .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 14 يوليو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg