محافظ الجيزة يؤكد على تحرك شاحنات الوقود ليلاً ويرصد 3مخالفات بمحطات الوقود
 

·         خلال إجتماع محافظ الجيزة بالقيادات التنفيذية بائع متجول ببولاق الدكرور يقوم ببيع جراكن سولار قام بتجميعها من المحطات وضبط مخالفتين بيع بأزيد من السعر الرسمى بمنيل شيحة وناهيا .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه تم الإتفاق مع وزارة البترول على تحرك شاحنات الوقود بالمحافظة من الساعة الواحدة إلى الساعة السادسة صباحاً لتفادى المشكلات التى تعرضت لها بعض الشاحنات نتيجة الأحداث الجارية .

وقال المحافظ خلال الإجتماع الذى عقده اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو مع القيادات التنفيذية لترتيب وصول الخدمات والمواد الأساسية للمخابز ومحطات الوقود .

قال أن غرفة عمليات المحافظة المشكلة لمتابعة حالة الوقود داخل محطات تموين السيارات بنطاق المحافظة رصدت 3 مخالفات الأولى ضد صاحب محطة بطريق مصر أسيوط بمنيل شيحة والثانية لمحطة بشارع ناهيا ببولاق الدكرور لقيامهما ببيع الوقود بأزيد من السعر الرسمى فيما تحررت المخالفة الثالثة ضد بائع متجول ببولاق الدكرور لقيامه ببيع جراكن سولار تم بتجميعها من المحطات .

أضاف المحافظ أن موقف المواد البترولية بالمحافظة كشف عن وجود عجز فى بنزين 80 بنسبة 58% ، بنزين 92بنسبة 24 % وسولار بنسبة 18 % وذلك أمس الأحد 30/6/2013.

فى غضون ذلك تواصل غرفة العمليات المركزية المُشَكلة بمحافظة الجيزة عملها لمتابعة الأحداث الجارية من خلال غرف العمليات الفرعية بالأحياء والمراكز والمدن .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن أن كافة البلاغات التى تلقتها الغرفة عن حالة تداول المواد البترولية تشير الى الإستقرار وعدم وجود أى مخالفات مؤكداً أن جميع البلاغات تنحصر فقط فى وجود إقبال على بعض محطات تموين السيارات دون الأخرى على غير الملاحظ بالأمس

أضاف المحافظ أن هذا الوضع يؤكد على أن معدلات الضخ زادت بالمحطات بشكل ملحوظ . 

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 1 يوليو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg