محافظ الجيزة كشف أى وقائع فساد أمام الرأى العام والقانون كفيل بالتعامل مع المتجاوزين
 

·         تأمين كامل للأرواح والممتلكات العامه والخاصة فى تظاهرات الأحد الموافق 30 يونيو .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن للتصدى للفساد والمعوقين لسير العمل يأتى فى مقدمة  أولويات العمل بالمحافظة مشيراً أن التصدى للفساد من أهم مقومات نجاح خطط التنمية .

وقال المحافظ أنه ومنذ توليه المسئولية فى المحافظة حريص على إرساء مبدأ الشفافية والوضوح والتأكيد على عدم التستر على أى فساد وإجراء تنقلات دائمه فى القيادات المحلية.

 وأن أجهزة المحافظة ستقوم خلال أسبوع بمناسبة إنتهاء العام المالى  بإجراء تقييم شامل للخطط والمشروعات اليى تم تنفيذها فى الوحدات المحلية لكشف أى وقائع فساد أو تعمد فى عدم وصول الخدمات للجماهير لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الوقائع ومن تسبب فيها

وأشار المحافظ أن القانون كفيل فى التعامل مع المتجاوزين ومن يثبت تورطهم فى وقائع فساد ولدينا جهات رقابية تعمل بصفة مستمرة مؤكداً أن المعطلين للعمل سواء بسبب عدم الكفاءة أو الفساد سيتم نقلهم إلى مكان آخر بعيداً عن التعامل مع الجمهور وتطبيق الجزاءت الرادعه تنفيذاً لنصوص القانون .

وأكد عبد الرحمن أن المحافظة لديها خطة تأمين كاملة للتعامل مع أى أحداث شغب أو الخروج على القانون بالتنسيق مع الشرطة والقوات المسلحة وفى مقدمتها تأمين المرافق الحيوية والمنشآت العامة خلال إحتجاجات الأحد متمنياً أن يمر هذا اليوم دون خسائر فى الأرواح أو الممتلكات العامة والخاصة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 28 يونيو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg