إجراءات أمنية مشددة قبل بدء إمتحانات الدبلومات الفنية
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : تنسيق دائم بين مديرية الأمن لتأمين أوراق الأسئلة والأجوبة وتوفير الأمان للطلبة وطوارئ بالكهرباء لضمان عدم إنقطاع التيار .

إعتمد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بروتوكول تنسيقى بين مديرية التربية والتعليم بالجيزة ومديرية أمن الجيزة وقطاع الكهرباء لضمان الحفاظ على أمن وسلامة المنشآت التعليمية وتوفير عناصر الأمان لأبنائنا الطلبة والطالبات أثناء إنعقاد إمتحانات الدبلومات الفنية التى تبدأ بعد غداً السبت الموافق 25 مايو والثانوية العامة التى تبدأ أوائل الشهر القادم .

وقال رمضان عبد الحميد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن البروتوكول يهدف إلى التنسيق بين كافة جهات الدولة أثناء سير الإمتحانات ولتوفير الهدوء وكل عوامل النجاح للطلبة .

وأضاف أن البروتوكول يتضمن إجراء التأمينات اللازمة والمشددة بدءاً من نقل الأسئلة من المراكز السرية وحتى وصولها لمراكز التوزيع الرئيسى وتوفير الحراسات أثناء عمليات النقل بالإضافة إلى تأمين أوراق الإجابات حتى تسليمها للجان النظافة والمراقبة  كما يشمل الإتفاق تواجد سيارات الشرطة أمام الإدارات التعليمية لتأمينها .

وأشار إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمقر المديرية تكون على إتصال دائم بالإدارات الفرعية وأقسام ومراكز الشرطة وحل أى مشاكل طارئة وأكد أنه تم كذلك الإتفاق مع شركة كهرباء جنوب القاهرة لإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم إنقطاع الكهرباء بمقار لجان الإمتحانات والإستراحات والكنترولات خلال أيام الإمتحانات وسرعة التعامل  مع الظروف الطارئة .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 23 مايو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg