مد عمل الشركة الوطنية الى 1 يونيو
 

·         لنهاية مايو الحالى وبدء العمل اول يونيو المقبل وفقا للتعاقد ولن" تتقاضى" اية مستحقات مالية عن مايو الحالى .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : وافقنا على طلب الشركة لضمان جودة الاداء وهيئة النظافة تتولى جمع ونقل القمامة .

اكد  الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة ان هيئة نظافة وتجميل الجيزة مستمرة حتى نهاية الشهر الحالى بالقيام بأعمال جمع ونقل  القمامة بحى الهرم مشيراً إلى أن الهيئة كثفت اعمالها من خلال الدفع بمعدات وعمال بكافة الشوارع التابعة للحى .

 و يأتى ذلك على وقع قيام  الطلب الذى تقدمت به الشركة الفائزة باعمال نظافة حى الهرم من محافظة الجيزة ويتضمن تأجيل العمل الرسمى والقيام بكافة بنود العقد والتزاماتها المنصوص عليها فى العقد الى اول يونيو المقبل بعدما كانت قد قررت العمل الرسمى اول مايو الحالى .

ولفت  المحافظ  فى تصريحات له إلى ان العقد يتيح للشركة تحديد فترة فى حدود شهر للعمل التجريبى تحدد الشركة خلالها خطة العمل لضمان الاداء بنسبة  100%مشيرا  أنه تم دراسة طلب الشركة وفقاً لبنود التعاقد المبرم بين الطرفين والموافقة علية .

وأكد أنه نظراً لأن شهر مايو هو أول شهور التعاقد المستمر لمدة عام وأن الشركة خلال هذا الشهر ستقوم بإعداد خطتها وتجهيز معداتها فلن يكون من حقها أخذ أى مستحقات عن هذا الشهر من المحافظة وفقاً لمبدأ الأجر مقابل العمل . 

وقال ان عمل الهيئة بحى الهرم يأتى الى جانب العمل التجريبى الذى تقوم به  الشركة الوطنية للنظافة والتى فازت مؤخرا بنظافة حى الهرم حيث يتضمن التعاقد مع الشركة بأن يكون الشهر الاول عمل تجريبى تنتهى خلاله الشركة بالتعبئة الكاملة لامكانياتها من العمال والمعدات على ان تتحمل المسؤلية كاملة اعتبارا من اول يونيو المقبل .

ولفت المحافظ الى ان الشركة لن تتقاض اية مستحقات خلال العمل التجريبى الذى يستمر حتى نهاية مايو الحالى .

وكلف المحافظ الهيئة بإعداد خطة عاجلة للعمل وتجهيز كافة المعدات اللازمة والعمالة الكافية للقيام بالأعمال .

وأشار عبد الرحمن أنه تم تقسيم الحى إلى 11 مربع سكنى تم تخصيص 3 شباب من الرصد والمتابعة لمراقبة أعمال النظافة على مدار ثلاث ورديات .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 6 مايو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg