تأمين سوق الماشية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة
 

·         على وقع مشاجرة بين عائلتين بمركز إمبابة .

·         أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن المحافظة وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة إتخذت كافة التدابير اللازمة لتأمين سوق الماشية بمركز إمبابة الذى يقام يوم الخميس الموافق 20 ديسمبر 2012 .

وذلك على وقع حدوث مشاجرة بين عائلتى عبد الحى وأبو زيد بقريتى بهرمس وبرطس التابعتين لمركز إمبابة حيث أن معظم أهالى القريتين من التجار الذين يعملون فى تجارة الماشية .

وأكد المحافظ أن هذه التدابير من شأنها الوقاية من وقوع أى مصادمات بين تجار من العائلتين داخل السوق وحماية المواطنين المترددين على السوق أو القاطنين بالمنطقة المجاورة .

وأشار الدكتور على عبد الرحمن إلى حرص المحافظة على إيجاد آلية للتصالح بين العائلتين من شأنها إعادة المحبة والوئام بين أهالى العائلتين .

وتعود القصة إلى حدوث مشاجرة بين عائلتين إحداهما من قرية بهرمس والأخرى من قرية برطس بسبب وجود ثأر بين العائلتين وخلافات بينهم فى الأراضى الزراعية .

وقد تمكنت قوات الشرطة من تهدئة الأوضاع ولكن نظراً لأن العائلتين من تجار الماشية فكان لزاماً إتخاذ اللازم نحو تأمين سوق الماشية الذى يقام يوم الخميس من كل أسبوع لمنع وقوع أى تصادمات بين الطرفين .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 18 ديسمبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg