الجيزة تواصل حملات الإشغالات
 

·         رفع 758 حالة إشغال من 8 مناطق بالأحياء والمراكز .

تواصل محافظة الجيزة والأجهزة الأمنية حملاتها لإعادة الإنضباط بشوارع وميادين المحافظة ومواجهة بؤر التزاحم حيث تم توجيه 8 حملات على مستوى المحافظة شملت ميدان الجيزة والمنيب والعمرانية وشمال الجيزة والحوامدية والبدرشين وأوسيم والشيخ زايد بأكتوبر .

ومن المقرر أن يتلقى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة يوم الأربعاء الموافق 5 ديسمبر 2012 تقريراً شاملاً عن هذه الإزالات.

ويؤكد التقرير أن الجهود المبذولة من أجهزة المحافظة وشرطة المرافق وإستمرارها أدت إلى إلتزام كثير من أصحاب المحال بحدود محلاتهم ورفع المعوقات من الطرق العامة والتى تعد سبب رئيسى فى إعاقة سير المرور والمشاه لاسيما فى الشوارع التى تشهد كثافة مرورية كبيرة تهدف الحملات أيضاً ضبط الكافيتريات والمقاهى المخالفة ورفع الباعة الجائلين والحد من إنتشارهم .

تضمن التقرير أن الحملات إستهدفت ميدان الجيزة وأسفرت عن رفع 70 حالة إزالة إدارية وإشغالات لمحال تجارية .

وفى منطقة المنيب تم رفع 51 حالة إشغال إدارية ومدرجات لبيع الفاكهة والخضر وقد تم إيداع المضبوطات مخازن حى جنوب الجيزة كما تم رفع 211 حالة إشغال بالعمرانية شملت ثلاجات عرض وموازين وطاولات خشبية واستندات بلاستيك .

كما إستهدفت الحملات منطقة إمبابة بحى شمال الجيزة شملت إزالة 208 حالة مخالفة ضمت رفع سلاسل حديدية وإعلانات بدون ترخيص .

كما تضمن التقرير إستهداف مراكز المحافظة منها الحوامدية حيث تم رفع 85 حالة إزالة وإشغالات وتحرير محاضر لمحلات مخالفة لمزاولة النشاط بدون ترخيص و63 حالة مخالفة بمدينة البدرشين بالإضافة إلى ما تم رفعه بمدينة أوسيم من وجود 25 حالة إشغال وقد تم إيداع جميع الإزالات بمخازن مدينة أوسيم مشيراً إلى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك الإشغالات ورفع 30 حالة إشغال بالتنسيق مع جهاز مدينة الشيخ زايد شملت إستندات حديدية وتندات ومناضد خشبية وقد أودعت جميع الإزالات بمخازن مدينة الشيخ زايد لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 4 ديسمبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg