محافظ الجيزة يفاجىء أصحاب المخابز والمقاهى
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : 13 مليون رغيف تنتجها المحافظة يومياً من خلال1320 مخبز .

قام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بجولة مفاجئة على عدد من المخابز الموجودة بشوارع الأربعين والعشرين ببولاق الدكرور حيث تابع بنفسه عمليات فصل الانتاج عن التوزيع وتوصيل الانتاج الى الاكشاك لتوزيعها على المواطنين .

المحافظ قام بجولة للإطمئنان على توافر رغيف الخبز بالمخابز البلدية والطباقى أثناء فترة العيد حيث فاجأ أحد المخابز الطباقى بمنطقة الطوابق بفيصل وعقد حواراً مفتوحاً مع الأهالى حول جودة رغيف الخبز وتوافره مؤكداً لهم أن إجمالى ما تنتجه المحافظة يومياً يبلغ 13 مليون رغيف من خلال 1320 مخبز منتشرة بأنحاء المحافظة .

ويتم بصفة يومية مراقبتها للتأكد من إنتاجها كامل الحصة بالمواصفات المحددة والأوزان القانونية مع تنفيذ المحافظة لمشروع فصل الإنتاج عن التوزيع وقيام الجمعيات الأهلية بتوصيل الخبز للمنازل .

كما قام المحافظ بجولة مفاجئة على اكشاك توزيع الخبر بشارع الأربعين بفيصل لمتابعة اعمال توزيع الخبز أوصى خلالها بضرورة الحد من وجود الطوابير وتسهيل حصول المواطن على الخبز دون عناء .

وأثناء الجولة تفقد الدكتور على عبد الرحمن أعمال رفع الإشغالات من أمام 3 مقاهى شهيرة بشارع فيصل وازاله الاسوار الحديدية المخالفة ورفع الكراسى الموجود بنهر الطريق والتى تعيق حركة المرور وذلك لتسهيل حركة المارة والسيارات .

وأكد خلالها ان اعمال رفع الإشغالات لن تتوقف بل ستستمر وان المحافظة اعدت خطة تنفذ على ارض الواقع الان حتى يعى الجميع ان لهم حقوق علينا تحقيقها لهم وعليهم واجبات يجب الالتزام بها .

واستمع المحافظ خلال جولتة إلى أراء المواطنين فى المجهودات التى تبذلها المحافظة كما استمع لمشكلاتهم والمعوقات التى تواجههم والإقتتراحات التى يرونها لحلها .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 30 اكتوبر 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg