الجيزة تواصل الحرب على الإشغالات
 

·         تواصل محافظة الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية حملاتها لليوم الثانى على التوالى بمنطقة إمبابة بحى شمال الجيزة .

 لإزالة الإشغالات وبؤر تجمع الباعة الجائلين لإخلاء الأرصفة للمشاه وفتح الشوارع لتحقيق السيولة المرورية بشوارع محمد حجازى و القومية العربية و الأقصر و متابعة ما تم إزالته للتأكيد على عدم عودة الإشغالات مرة أخرى بعد إزالتها بالمناطق التى تم رفع الإشغالات منها فى حملة يوم السبت الموافق 25 اغسطس 2012 .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على إستمرار الحملات بالأحياء وإستمرار أجهزتها فى رفع الباعة الجائلين بالتنسيق مع شرطة المرافق مشيرا إلى أن أى تجاوز أو مخالفة سيتم ردعها بكل قوة فى إطار القانون .

وقال المحافظ أن الحملة المكبرة التى شنتها المحافظة بمعاونة شرطة المرافق لرفع الإشغالات وإعادة الإنضباط لمنطقة إمبابة والتى بدأت بنفق المنيرة وشارع محمد حجازى وميدان الطبليطة قد أسفرت عن رفع أكشاك خشبية مقامة بدون ترخيص من شارع المحطة و إزالة شادرين لبيع اللحوم يعملان بدون ترخيص من شارعى المحطة و العامل الأول كما تم إزالة كشك حديدى و غرفة مقامة من الطوب الاحمر و حوائط مقامة على رصيف المشاة و شادرين لبيع اللحوم يعملان بدون ترخيص و ذلك بشارع محمد حجازى .

و أضاف أنه تم إزالة 15 سقف طيارى على واجهة المحلات التجارية و التى أقامها أصحابها بالمخالفة بدون ترخيص بالإضافة إلى رفع 2 عربة ميكروباص و سيارة ملاكى عن طريق فرق الإدارة العامة لمرور الجيزة المصاحبة للحملة كما تم رفع كافة الباعة الجائلين من محمد حجازى و العامل الاول و إيداع المضبوطات مخازن الحى و رفع كافة البلدورات الخرسانية التى تعوق حركة المرور بالشوارع .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 اغسطس 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg