خلال أيام وبمشاركة ممثلين عن اهالى المناطق المضارة
 

·         وزير المرافق ومحافظ الجيزة يستعرضان مشكلات المياه والصرف الصحى .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : لدينا تشخيص كامل للازمة وبرامج محددة لحلها والمشكلة فى توفير الاستثمارات .

اختار الدكتور عبد القوى خليفة وزير مرافق مياه الشرب والصرف الصحى محافظة الجيزة لتكون اولى المحطات التى يبدء بها تشخيص المشكلات التى تعانى منها محافظات مصر فى البنية التحتية حيث من المقرر ان يستعرض الوزير تقريرا شاملا من الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة عن المشاكل الملحة والتى تحتاج لحلول عاجلة فى مياه الشرب والصرف الصحى والتى تمثل نسبة كبيرة من شكاوى المواطنين بالجيزة وذلك خلال اللقاء الذى تستضيفة المحافظة خلال ايام .

وقال الدكتور على عبد الرحمن أنه سيشارك فى الاجتماع  ممثلين عن اهالى الجيزة للإستماع إلى شكاواهم فى هذا القطاع الهام ومناقشة مشاكل الهبوط فى بعض الشوارع وإيجاد حلول لها والتصدعات والإنقطاعات المستمرة لمياه الشرب فى العديد من المناطق بالإضافة إلى إيجاد آلية لمواجهة الطفوحات التى تتعرض لها بعض المناطق .

وكلف الدكتور على عبد الرحمن رؤساء الوحدات المحلية من مراكز ومدن وأحياء بإعداد قائمة على مستوى كل وحدة محلية عن المشاكل الموجودة بها لعرضها خلال الإجتماع وذلك خلال 48 ساعة تمهيداً لإرسالها لوزارة المرافق قبل مناقشتها .

وقال المحافظ انه استطاع خلال الاشهر القليلة الماضية التشخيص الدقيق لمشكلات المحافظة فيما يتعلق بالمرافق وفى مقدمتها مياه الشرب والصرف الصحى مؤكدا ان حل هذه المشاكل ليس مستحيلا   لانها واضحة ومحددة الا انها تحتاج الى استثمارات ضخمة.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 20 اغسطس 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg