بيان القرعة العلنية للجبانات بالجيزة
 

·         اليوم أجريت القرعة العلنية بتخصيص الجبانات التي سبق الاعلان عنها بحضور السيد / اللواء اسامة شمعة نائب محافظ الجيزة ، السيد الاستاذ المستشار / خالد سيد صميدة من مجلس الدولة وكذلك السيد المقدم / محمد الشيخ من هيئة الرقابة الادارية حيث تم اجراء قرعة في نادي الشركة الشرقية للدخان بمعرفة مركز الحساب العلمي بجامعة القاهرة إلكترونياً

 

·         محافظ الجيزة يؤكد التزامة التام بتلبية طلبات المواطنين الذين لم يفوزو بالقرعة اليوم

اكد الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة ان المحافظة تسعي جاهدة لتوفير قطع اراضي جديدة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتخصيصها كجبانات لصالح المحافظة .

كما اكد ان المواطن الذين لم يصيبهم الحظ خلال القرعة العلنية التي أجريت صباح اليوم الأحد 15 / 7 بنادي الشركة الشرقية للدخان سوف تقوم المحافظة بتقديم طلباتهم المسجلة بقاعدة بيانات الخاصة للاستجابة لطلباتهم دون الزامهم بالتقدم مرة أخري او دفع رسوم جديدة وذلك قبل فتح باب الحجز للموقع الجديدة .

وكانت المحافظة قد اجريت القرعة العلنية لطلبات المواطنين التي بلغت 21 الف 775 للتنافس علي 2507 قطعة بمواقع مميزة بمساحة 40م2 وقطع عادية بمساحة 40م2 ايضا بالاضافة الي قطع بمساحة 20م2 .

كما أكد الدكتور علي عبدالرحمن أن المحافظة علي استعداد لرد المبالغ التي تقدم بها المواطنين ( مبلغ 50 جنية ) قيمة الرسم المحصل من المواطنين وذلك في حالة عدم الرغبة في الحجز مرة أخري

المصدر : ادارة العلاقات العامة - قسم الاعلام محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 15 يوليو 2012

 

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg