تكنولوجى الجيزة يتجمل
 

·         مراكز متطورة لخدمة اهالى كرداسة وجنوب الجيزة من خلال شباك وموظف واحد وبوابة الكترونية للجميع .

إفتتح الدكتور أشرف عبد الوهاب المفوض بوزارة الدولة للتنمية الإدارية والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة اليوم الخميس الموافق 14 يونيو 2012  مشروعات تطوير الخدمات الحكومية بالمحافظة وتتضمن مشروع تطوير خدمات المواطنين بحى جنوب الجيزة ومركز ومدينة كرداسة بالإضافة لإفتتاح مشروع البوابة الإلكترونية للمحافظة .

وقال الدكتور أشرف عبد الوهاب الوزير المفوض أن العمل بالبوابة الإلكترونية يتسم بالمشاركة والشفافية وفلسفتها قائمة على فكرة الحكومة المنفتحة مؤكداً أن من حق الشعب أن يعرف ما تقوم به الحكومة من أعمال .

وأضاف أنه تم الإنتهاء من تشغيل 9 مركز تكنولوجى بإفتتاحات اليوم على مستوى مراكز محافظة الجيزة من أصل 11 مركز .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن البوابة الألكترونية  من العلامات المميزة فى التنسيق بين المحافظة وقطاع التنمية الإدارية وترتكز على تبسيط الإجراءات والشفافية فى كافة المعلومات على سبيل المثال لا الحصر أنه فور الإنتهاء من لقاء أعضاء الهيئة البرلمانية تم إحاطة مواطنى المحافظة من خلال الملف الخاص بالمواد البترولية على موقع البوابة الإلكترونية بالكميات الفعلية الموجودة بكل محطة مؤكداً أن المحافظة تسعى جاهدة فى تنفيذ أى إجراءات للتيسير على المواطنين .

وأوضح المحافظ أن المحافظة قامت بتنفيذ التجهيزات الإنشائية لمقرات مشروع البوابة الإلكترونية والمراكز التكنولوجية بحى جنوب الجيزة ومدينة كرداسة وتذويدها بالأثاث اللازم لضمان تقديم خدمات أفضل للمواطنين .

وأضاف أن المركز التكنولوجى بحى جنوب الجيزة مقام على مساحة 300م2 ويضم 13 شباك للتعامل مع المواطنين وكونتر للإستعلامات ومنضدة لمندوبى الإدارات بالحى وإستراحة للمواطنين ويضم المركز 33 جهاز حاسب آلى و6 أجهزة إحتياطى .

وقال الدكتور على عبد الرحمن ان المركز التكنولوجى بمدينة كرداسة مقام على مساحة 330م2 تقريباً وهو عبارة عن إستراحة إنتظار  مكيفة ومكان إستقبال به 11 شباك خدمة للمواطنين وموقع متواجد به مندوبى الإدارات المختلفة وتم تزويد المركز بنحو 18 جهاز كمبيوتر منهم 13 مخصص للتعامل المباشر مع الجمهور .

واشار الى ان المحافظة بها حاليا 9 من المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة   تشمل أحياء الدقى والعجوزة وبولاق الدكرور والعمرانية والهرم بالإضافة إلى مراكز مدينة أوسيم ومدينة منشأة القناطر ومدينة الصف ومدينة أطفيح .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 14 يونيو 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg