بقرار من المحافظ غرفة عمليات لمراقبة توزيع المواد البتروليه و السلع التموينية بالجيزة تعمل 24 ساعة يوميا
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يناقش مع اعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة مشكلات البنزين والسولار ورغيف العيش والنظافة .

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تشكيل غرفة عمليات لمراقبة توزيع المواد البتروليه و السلع التموينية تغطى كافة حلقات تداول هذه المواد منذ ورودها من وزارة التموين و حتى وصولها للمواطن مع وجود مندوب بمعرفة اعضاء مجلسى الشعب والشورى بالمحافظة

وقال ان الغرفة تضم فى عضويتها ممثلين عن  كل من مباحث التموين و أجهزة المحافظة و مديرية الأمن و يتم متابعتها من أعضاء مجلسى الشعب و الشورى عن الجيزة  لافتا النظر الى قيام الغرفة بتلقى إى شكاوى أو بلاغات من المواطنين  واحالتها فورا إلى الجهات المختصة  لاتخاذ القرار المناسب فى اسرع وقت .

كما قرر المحافظ نشر بيان يومى عبر البوابة الألكترونية للمحافظة عن الكميات المتوفرة من البنزين و السولار فى المحطات لتمكين كل مواطن من التعرف عليها .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بديوان عام المحافظة مع نحو 30 من أعضاء مجلسى الشعب و الشورى بالمحافظة بحضور نائبان المحافظ  اللوائين أسامة شمعة و محمود عشماوى و محمود حسنى مدير مديرية التموين  و أستمر 3 ساعات  تم خلالها استعرض قضايا ومشكلات الخبز و أسطوانات البوتاجاز و النظافة .  

ووافق المحافظ على طلب اعضاء الهيئة البرلمانية بمحافظة الجيزة بشأن تعيين عدد من شباب الخريجين فى اكشاك التوزيع لمراقبة الإنتاج و جودته و وجود شباب بالأكشاك الجديدة المعدة لبيع إسطوانات البوتوجاز لمراقبة الحصة الواردة و بيعها بالأسعار الرسمية .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن أن المحافظة بدأت فى تغيير السياسة التى تتبعها مع المخابز سيئة السمعه و المعروف عنها بيع جزء من حصتها من الدقيق و ذلك بتوريد الجزء من الحصة التى تقوم بإنتاجة بالفعل و خصم الباقى و توريده إلى مخابز أخرى مشهود لها بالنزاهه أو مخابز جديدة يتم فتحها فى المناطق التى تحتاج إلى المخابز .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 1 يونيو 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg