الجيزة تستعد لجولة الإعادة فى الا نتخابات الرئاسية
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يمنح مسئولية مهلة أسبوعا لرفع أى مخلفات حول المقار الإنتخابية .

يعقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال الإسبوع الحالى إجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة لبحث

إستعدادات المحافظة لجولة الإعادة المقرر لها يومى 16 ، 17 يونيه القادم وإتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقواعد المحددة من قبل اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية .

وأكد المحافظ أن الجولة الأولى بالجيزة قد مرت بسلام ولم تحدث حوادث غير عادية إلا بعض المناوشات والمخالفات البسيطة والتى لم تؤثر على مسار العملية الإنتخابية .

فى غضون ذلك بدأت محافظة الجيزة فى إزالة اللافتات وملصقات الدعاية الإنتخابية الخاصة بالمرشحين الذين خرجوا من سباق الإنتخابات الرئاسية من الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية وأعمدة الإنارة والأنفاق والكبارى وحوائط المبانى وذلك بعد إنتهاء الجولة الأولى من الإنتخابات .

وقرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة منح مهلة أسبوع لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بنطاق المحافظة للإنتهاء من إزالة أى تشوهات حدثت بالشوارع لا سيما الحوائط وإعادة دهانها مرة أخرى .

وشدد المحافظ خلال الإجتماع الذى عقده أمس السبت الموافق 26 مايو 2012 مع القيادات التنفيذية بالمحافظة بحضور نائبيه اللواءين أسامة شمعة ومحمود عشماوى ومحمد الشيخ السكرتير العام على إعادة كل شىء إلى ما كان عليه قبل أعمال الدعاية وإصلاح أى تلفيات أو أعمال حفر بالشوارع من التأمين الذى تم تحصيله من المرشحين  .

وكلف المحافظ المهندس / طارق عبد الشافى رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة بتكثيف حملات النظافة ورفع أى مخلفات حول المقار واللجان الإنتخابية وأى أوراق خاصة بالدعاية الإنتخابية .

يذكر أن محافظة الجيزة تشمل 22 لجنة عامة و888 لجنة فرعية فيما يصل عدد الناخبين إلى 4.2 مليون ناخب .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 27 مايو 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg