مزايا جديدة للعاملين بهيئة نظافة الجيزة
 

·         صرف  150 جنيه شهرياً بصفة دورية بدلاً من المنحة وضم حافز الــ  200% مع المرتب الشهرى .

·         دراسة زيادة مكافأة نهاية الخدمة إلى 100 شهر على آخرمرتب .

·         مخاطبة وزارة المالية لزيادة بدل العدوى من 60% إلى 100% ومساواة جميع العاملين بالهيئة فى هذا الشأن .

·         الدكتور على عبد الرحمن : انا مع المطالب المشروعة والمنطقية وشخصيا لن ابخل على اى عامل بالمحافظة .

كشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه سيتم تكليف خبير إكتوارى لدراسة إنشاء صندوق تكافل ووضع الأسلوب الأمثل لإدارته وإعداد المشتركين فيه والاشتراكات المطلوبة ودراسة زيادة مكافأة نهاية الخدمة إلى 100 شهر على آخر مرتب .

ووافق على صرف حافز الــ 200% الذى يحصل عليه العاملون بهيئة نظافة وتجميل الجيزة مع المرتب الشهرى بدلا من الصرف الحالى فى إستمارة مستقلة وذلك استجابة لمطالب العاملين بالهيئة.

كما وافق المحافظ على صرف  150 جنيه شهرياً لجميع العاملين بالهيئة بصفة دورية بدلاً من المنحة التى كانوا يحصلون عليها فى المناسبات والأعياد السنوية كالمولد النبوى وشهر رمضان وعيد الفطر ودخول المدارس.

وأضاف أنه سيتم احتساب كل ساعة عمل إضافى بساعة ونصف ويكافىء العامل طبقاً لذلك بالإضافة إلى صرف مقابل العمل بالعطلات الرسمية وأيام الجمعة والسبت فى استمارة منفصلة عن المرتب الشهرى.

وأكد المحافظ أنه تم كذلك مخاطبة الدكتور ممتاز السعيد وزير المالية لزيادة بدل العدوى من 60% إلى 100% ومساواة جميع العاملين بالهيئة فى بدل المخاطر.

وقال أنه سيتم  دراسة عودة المفصولين والموقوفين عن العمل طبقاً للقوانين والقواعد المنظمة .

واكد الدكتور على عبد الرحمن انه مع كافة المطالب المنطقية للعاملين وانه لايمكن له شخصيا او لأى مسؤل ان يبخل على العاملين بالجهات الواقعة فى نطاق مسؤليتة طالما كانت ممكنة ومشروعة ومنطقية مشيرا فى ذات الوقت الى انه ينتظر الكثير من العاملين بالهيئة لتحسين الخدمة المقدمة لمواطنى المحافظة لاسيما وان هيئة نظافة الجيزة لها دور تاريخى فى هذا الشأن .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 30 مارس 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg