محافظة الجيزة والأهالي والأمن أيد واحدة
 

·         نقطة شرطة مؤقتة لخدمة مواطني البدرشين والداخلية ترصد 10ملايين جنيه للمركز الجديد .

·         في إطار التعاون بين الأهالي ومحافظة الجيزة ووزارة الداخلية نجح أهالي البدرشين في توفير مقر مؤقت لمركز شرطة البدرشين وتجهيزه وذلك لحين الانتهاء من إنشاء مركز الشرطة الجديد وتعهدت محافظة الجيزة بإنارته ورصف ورفع كفاءة الطرق المؤدية إليه

كما وافق الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة على تخصيص أحد المباني التابعة للمحافظة ليكون مقرا لمصلحة استخراج وثائق السفر وتأسيسة على نفقة المحافظة .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بديوان عام المحافظة مع القيادات الأمنية وممثلين عن أهالي البدرشين بحضور اللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة ونائب المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء محمد الشيخ السكرتير العام واللواء احمد عبد الرحيم رئيس مركز ومدينة البدرشين ومحي لبنة عضو مجلس الشعب عن الدائرة.

وأكد المحافظ أن التعاون مع مديرية الأمن والأهالي يأتي في إطار توفير احتياجات أمنية أفضل للمواطنين .

ومن جانبه أكد مدير أمن الجيزة أن المقر الجديد لاستخراج وثائق السفر سوف يخفف معاناة المواطنين من الذهاب لمدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد أو مدينة 15 مايو لاستخراج الجوازات مؤكدا أن هذا المقر سيخدم كافة المناطق الجنوبية بالمحافظة.

كما أكد مدير الأمن أن الوزارة خصصت 10ملايين جنيه لإقامة مركز الشرطة الجديد ليكون مجمع شامل لمركز الشرطة ونقطة للإطفاء وقسم للجوازات والأحوال المدنية وتصاريح العمل وشرطة التموين ويخدم مركز ومدينة البدرشين والمراكز المجاورة مشيرا إلى أن اللجان الشعبية أبدت استعداها للمساهمة في تأثيث مركز الشرطة المؤقت. كان مركز شرطة البدرشين قد تعرض لحريق أثناء أحداث ثورة 25 يناير مما استتبع معه إعادة إنشاؤه وتوفير مقر مؤقت لتقديم الخدمات الأمنية لمواطني البدرشين.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 27 فبراير 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg